الإثنين, يناير 30, 2023
الرئيسيةرياضةأول هاتريك بتوقيع موهبة برتغالية في مونديال قطر 2022 (شاهد)

أول هاتريك بتوقيع موهبة برتغالية في مونديال قطر 2022 (شاهد)

خليفة رونالدو "غونسالو راموس" يُسجل أول هاتريك في كأس العالم 2022 قطر

- Advertisement -

وطن- سجّل موهبة الكرة البرتغالية الواعدة غونسالو راموس (21 عاماً)، أول هاتريك مع منتخب البرتغال، داخل شباك سويسرا في مونديال قطر 2022.

واستطاع بديل كريستيانو رونالدو الذي نزل أساسياً في المباراة الماضية أمام سويسرا، في منافسات دور الـ16 كأس العالم، البرتغالي راموس، من تسجيل الهاتريك التاريخي في مونديال كأس العالم، كأصغر لاعب يحرزه مع منتخب بلاده، بعد أسطورة البرازيل بيليه.

هاتريك غونسالو راموس مع منتخب البرتغال

ونجح البرتغالي غونسالو راموس في إحراز الهاتريك التاريخي، في أول مشاركة له أساسياً في مونديال قطر 2022، داخل شباك سويسرا في منافسات دور الـ16 كأس العالم 2022، التي انتهت بسداسية ثمينة مقابل هدف وحيد، وهي الأعلى في الأدوار الإقصائية بالمونديال.

كما وجاء هاتريك نجم منتخب البرتغال راموس، داخل مرمى سويسرا (الساعات)، في الدقائق الـ17، والـ51، والـ67.

وحظي موهبة البرتغال الواعدة غونسالو راموس، “خليفة كريستيانو رونالدو”، بالإشادة الواسعة من قبل الجميع، كما ووصفه العديد من النشطاء بالموهبة المرعبة.

من هو البرتغالي غونسالو راموس؟!

- Advertisement -

غونسالو ماتياش راموس، لاعب كرة قدم برتغالي محترف، من مواليد الـ20 من شهر يونيو/حزيران عام 2001، بدأ مشواره الكروي مع فريق أولهانينسي، قبل أن يتنقل إلى نادي بنفيكا في 2020.

كما وشارك البرتغالي راموس 34 مباراة، في كافة المسابقات مع فريق بنفيكا، استطاع من خلالها تسجيل 11 هدفاً.

وحقّق اللاعب غونسالو راموس، الرقم القياسي في أول ظهور له مع فريق بنفيكا، كبديل أمام ديسبورتيفو أفيس، حيث استطاع في تلك المباراة تسجيلَ هدفين، وهو الأول في تاريخ النادي منذ عام 1998.

يشار إلى أن منتخب البرتغال سيواجه أسود الأطلس المغرب، السبت، لحسم المتأهل منهما إلى المربع الذهبي (النصف النهائي) من منافسات كأس العالم 2022 قطر.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث