الرئيسية » رياضة » هذا ما قالهُ مشجع جزائري إلى صامويل إيتو تسبب في طرحه أرضاً (فيديو)

هذا ما قالهُ مشجع جزائري إلى صامويل إيتو تسبب في طرحه أرضاً (فيديو)

وطن- كشفت تقارير صحفية جزائرية، عن سبب شجار مشجع جزائري (يوتوبر)، مع رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو، الذي انتهى بطرح المشجع أرضاً وكسر الكاميرا الخاصة به.

شجار مشجع جزائري مع صامويل إيتو

وقالت قناة (الشروق) الجزائرية، عن سبب حادثة شجار اليوتيوبر الجزائري سعيد ماموني، مع الكاميروني صامويل إيتو، بعد توجّيه الجزائري سؤالاً إلى الأخير بشأن مباراة الكاميرون والجزائر في نهائيات تصفيات كأس العالم 2022، في شهر مارس/آذار الماضي.

فيما كشفت تقارير أخرى، أنّ المشجع الجزائري ماموني، قد اتهم رئيس الاتحاد الكاميروني صامويل إيتو، بدفع الرشوة إلى حكم مباراة منتخب بلاده، أمام الجزائر في المباراة الفاصلة في نهائيات التصفيات الأفريقية، المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وتسبّب اتهام اليوتوبر الجزائري غضبَ الكاميروني صامويل إيتو، الذي لم يتمالك نفسه، ليقوم بركل المشجع الجزائري أرضاً وكسر كاميرته الخاصة، بعد سماع ذلك.

اعتذار صامويل إيتو

من جهته، اعتذر رئيس الاتحاد الكاميروني صامويل إيتو، عن حادثة اعتدائه على اليوتوبر الجزائري سعيد ماموني، في بيان نشره عبر حسابه على موقع (تويتر)، مؤكداً أنه سيواصل التصدي لاستفزازات بعض الجزائريين.

كما وطالب الكاميروني إيتو، الاتحاد الجزائري لكرة القدم والسلطات الجزائرية، من أجل وضع حدٍّ لهذا المناخ السائد، قبل أن تتأزم الأمور وتحدث أمور مأساوية.

ودعا صامويل إيتو الجمهورَ الجزائري إلى تجاوز خيبة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 قطر، على حساب الكاميرون (الأسود).

وكان محاربو الصحراء الجزائري قد فشل في حجز بطاقة العبور للمشاركة في مونديال كأس العالم 2022، بعد الخسارة أمام الكاميرون في الوقت الإضافي القاتل، بهدفين مقابل هدف وحيد.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.