الجمعة, فبراير 3, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةالهدهدلحظة انقلاب سيارة مواطن كويتي ووفاته على الفور بعد سباق مروع (فيديو)

لحظة انقلاب سيارة مواطن كويتي ووفاته على الفور بعد سباق مروع (فيديو)

وزارة الداخلية أعلنت القبض على سائق السيارة الأخرى

- Advertisement -

وطن– انتشر مقطع فيديو يوثّق لحظة انقلاب سيارة لاندكروز يقودها “خلف عايض العبيوي” على طريق الصبية، في الكويت، ما أسفر عن وفاته على الفور.

وبيّن الفيديو سباقاً بين السائقين في شارع بعكس السير، قبل أن يصدم سائق الرانجلر بسائق اللاند كروزر، ويتسبب في اصطدامه بحاجز فاصل بين شارعين.

وكانت السلطات الكويتية قد أعلنت ضبط سائق تسبّب بوفاة آخر، بعد تسجيل حادث خلال سباق بينهما في أحد الشوارع.

جاء ذلك بعدما أعلنت وسائل إعلام محلية، أن السلطات تبحث عن قائد سيارة الرانغلر، الذي تسبب بوفاة قائد اللاندكروز.

وقالت وزارة الداخلية الكويتية، الأربعاء، إن قطاع الأمن العام يتمكن من ضبط قائد مركبة ظهر بمقطع فيديو تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، ويتضمن قيامه بالاصطدام متعمّداً بمركبة أخرى، وتسبب في وفاة قائدها، وجاري إحالته لجهة الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقه.

- Advertisement -

وبثّت صحيفة المجلس، مقطع فيديو بشأن تمكّن وزارة الداخلية من إلقاء القبض على قائد الرانجلر بعد تسببه بوفاة خلف العبيوي على طريق الصبية، بعدما تم ضبط الجاني في منطقة الشهداء من قبل رجال أمن مديرية حولي.

حوادث المرور قاتلة في الكويت

وكانت إحصائية صدرت منتصف هذا العام، أفادت بأنّ الحوادث المرورية تسبّبت في وفاة 832 كويتياً ومقيماً خلال 30 شهراً، بمعدل وفاة 352 شخصاً خلال عام 2020، ووفاة 323 شخصاً خلال العام الماضي 2021، ووفاة 157 شخصاً منذ بداية العام، بمعدل 26 حالة وفاة كل شهر.

ودائماً ما تحثّ السلطات على ضرورة التزام قائدي المركبات بقوانين المرور، حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.

كما حذّرت في العديد من المناسبات، من عواقب وخيمة في حال استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة، وتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء والقيادة بسرعة فوق المعدل المسموح به، إلى جانب عدم الانتباه أثناء القيادة، وعدم الالتزام بارتداء حزام الأمان.

خالد السعدي
خالد السعدي
صحافي كويتي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من جامعة الكويت، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث