الرئيسية » رياضة » قطة تُفاجئ فينيسيوس جونيور خلال مؤتمره الصحفي وتصرف غريب في إبعادها (شاهد)

قطة تُفاجئ فينيسيوس جونيور خلال مؤتمره الصحفي وتصرف غريب في إبعادها (شاهد)

وطن- فاجأت قطة أليفة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور (22 عاماً)، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، خلال مؤتمره الصحفي أمام الصحفيين، قبيل المواجهة المرتقبة أمام وصيف النسخة الماضية كرواتيا، في منافسات كأس العالم 2022 قطر.

وتداول النشطاء عبر منصات موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مقطع فيديو، يظهر فيه قفز قطة أليفة فوق طاولة نجم المنتخب البرازيلي فينيسيوس جونيور، أثناء مؤتمره الصحفي أمام الصحفيين، وهو ما أثار ضحك اللاعب كعادته من هذا الحدث.

قطة تفاجئ فينيسيوس جونيور

لكن المستغرب في مقطع الفيديو المتداوَل، هو تصرّف المسؤول في إبعاد القطة عن طاولة المؤتمر، حيث قام بمسكها ورميها بطريقة نالت استهجان الصحفيين المتواجدين في القاعة. بالإضافة إلى تعبيرات اللاعب الذي ضحك من تصرف المسؤول عن المؤتمر بالتعامل مع القطة.

كما ويُعَدّ البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور، أحد العناصر الأساسية المتواجدة في صفوف منتخب البرازيل (السيليساو)، في نهائيات كأس العالم 2022 قطر.

مباراة البرازيل ضد كرواتيا

ويستعد منتخب البرازيل (السيليساو)، للمواجهة المرتقبة، أمام الوصيف كرواتيا، الجمعة، في منافسات دور الـ8 كأس العالم 2022، على ملعب (استاد المدينة التعليمية).

كما وتأهل المنتخب البرازيلي الأكثر تتويجاً بهذه البطولة العالمية، برصيد 5 ألقاب، إلى منافسات دور الـ8 كأس العالم 2022، بعد فوزه على كوريا الجنوبية، بنتيحة 4-1، هي ثاني أعلى نتيجة في الأدوار الإقصائية الـ16 بعد البرتغال، الذي حقق الفوز على سويسرا (الساعات)، بسداسية ثمينة مقابل هدف وحيد.

وكان منتخب البرازيل قد تلقّى الخسارة التاريخية أمام الكاميرون، مع ختام منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022، بهدف نظيف دون مقابل، جاء من توقيع اللاعب فينسينت أبو بكر، لاعب نادي النصر السعودي.

ومن الجدير بالذكر، أن نهائي مونديال كأس العالم 2022 الذي تستضيفه دولة قطر، منذ الـ20 من شهر نوفمبر الماضي، سيختتم في الـ18 من شهر ديسمبر الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.