الإثنين, يناير 30, 2023
الرئيسيةرياضةضربة قوية في صفوف منتخب الأرجنتين قبيل مواجهة هولندا بالمونديال

ضربة قوية في صفوف منتخب الأرجنتين قبيل مواجهة هولندا بالمونديال

لاوتارو مارتينيز يعاني من الإصابة على مستوى كاحل القدم

- Advertisement -

وطن- تلقّى منتخب الأرجنتين ضربة قوية بفقدان أبرز نجومه، قبيل مواجهة نظيره هولندا، الجمعة، في منافسات دور الـ8 كأس العالم 2022 قطر.

وأكدت قناة (TyC Sport) الأرجنتينية، أنّ اللاعب لاوتارو مارتينيز، مهاجم راقصو التانغو، يعاني من الإصابة، كما أنّ مشاركته في المواجهة المرتقبة أمام هولندا غير مؤكدة.

إصابة نجم منتخب الأرجنتين لاوتارو مارتينيز

وأضافت القناة، نقلاً عن وكيل أعمال اللاعب أليخاندرو كاماتشو، “لاوتارو مصاب، إنه يعاني من الألم الشديد في منطقة الكاحل”.

كما وأردف كاماتشو، “لاوتارو يعمل بكل جد من أجل التخلص من الألم الذي يعاني منه، وبمجرد شفائه من ذلك سيذهب إلى الملعب، إنه لاعب هداف”.

- Advertisement -

واستكملت القناة الأرجنتينية، “لاوتارو لديه قوة ذهنية كبيرة للمضي والعودة لأداء أفضل ما لديه. كما أن زميله جوليان ألفاريزيقويان نفسيهما بالمنافسة، إنهما يعملان بشكل جيد لبعضها البعض”.

فيما لم يؤكّد بعد، مشاركة نجم نادي يوفنتوس الإيطالي آنخيل دي ماريا، في المواجهة، أمام هولندا، في منافسات دور الربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

مباراة الأرجنتين ضد هولندا

وسيلتقي منتخب الأرجنتين (راقصو التانغو)، أمام نظيره هولندا (الطواحين)، الجمعة، في منافسات دور الـ8 كأس العالم 2022 قطر، على ملعب (استاد لوسيل).

كما وستكون توقيت مباراة الأرجنتين ضد هولندا، في تمام الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) وقطر.

وكان منتخب الأرجنتين (راقصو التانغو)، قد استهلّ مشواره بخسارة تاريخية، أمام السعودية (الصقور الخضر)، بهدفين مقابل هدف وحيد، ليعاود إلى سكة الانتصارات من جديد بالفوز على المكسيك وبولندا في منافسات دور المجموعات الماضية، والتأهل بعدها إلى دور الـ16.

المصدروطن + TyC Sport
فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث