الرئيسية » رياضة » مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر اليوم يلا شوت

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر اليوم يلا شوت

وطن- مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بثّاً مباشراً، الثلاثاء، في ختام منافسات دور الـ16 كأس العالم 2022 قطر، على أرض ملعب (استاد لوسيل) المونديالي.

وستذاع مباراة البرتغال وسويسرا كالعادة، على قنوات (بين سبورت ماكس) و(الكأس) القطريتين الناقلتين لأحداث مباريات كأس العالم 2022 قطر.

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بثّاً مباشراً

ونرفق لكم متابعي (وطن) في أرجاء المعمورة، روابط مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بثّاً مباشراً اليوم يلا شوت، بجودة عالية وبدون تقطيع، كما يلي:

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر اليوم يلا شوت (اضغط هنا) 

مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر كورة لايف (اضغط هنا) 

البرتغال وسويسرا بث مباشر كورة ستار (اضغط هنا)

معلق مباراة البرتغال وسويسرا اليوم

وسيعلّق على أحداث مباراة البرتغال وسويسرا، في ختام دور الـ16 كأس العالم 2022، على قنوات (بين سبورت ماكس)، المعلق الجزائري المخضرم حفيظ دراجي.

فيما سيعلق على المباراة على قنوات (الكأس)، المعلق السعودي سمير المعيرفي.

توقيت مباراة البرتغال أمام سويسرا

كما وستنطلق المباراة بين البرتغال وسويسرا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية).

وبتوقيت القدس الشريف وجهورية مصر، ستكون عند الساعة التاسعة مساءً، أما بتوقيت الإمارات وعمان فستكون في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، لنقل المباراة الحاسمة بين كلا المنتخبين في البطولة العالمية.

وكان منتخب البرتغال (الملاحون)، قد تلقّى الخسارة في ختام منافسات دور المجموعات رغم صدارة مجموعته الثامنة، أمام كوريا الجنوبية بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد، قبل أن يودع الأخير البطولة من دور الـ16، بعد الخسارة البرازيل برباعية ثمينة مقابل هدف.

فيما تأهّل المنتخب المنافس سويسرا (الساعات)، إلى دور الـ16، على حساب صربيا، عقب الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين الأسبوعَ القادم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.