الإثنين, يناير 30, 2023
الرئيسيةرياضةصحفي موثوق يكشف حقيقة انتقال رونالدو إلى النصر السعودي

صحفي موثوق يكشف حقيقة انتقال رونالدو إلى النصر السعودي

كريستيانو رونالدو لم يوافق بعد على عرض النصر السعودي

- Advertisement -

وطن- كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات كرة القدم، عن حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو بشكل رسمي إلى نادي النصر السعودي، بعد نهاية مونديال كأس العالم قطر 2022

وأكد الإيطالي رومانو، في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، “نعم السعوديين عرضوا على كريستيانو رونالدو عقداً حتى صيف 2025، وبراتب سنوي يقدر بـ200 مليون يورو في الموسم الواحد”.

حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي

وأضاف رومانو، “رونالدو لم يوافق بعد على عرض النصر السعودي، حيث إنه يركز الآن مع منتخب البرتغال في مونديال كأس العالم قطر 2022“.

وهذا الأمر ينفي ما أكدته به صحيفة (ماركا) الإسبانية، عن موافقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي، عقب فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد قبيل بدء مونديال كأس العالم 2022، الشهرَ الماضي.

- Advertisement -

كما ونفى الصحفي البريطاني بيرس مورغان، صاحب الحوار الأخير مع الدون رونالدو، الذي أدلى بتصريحات نارية هاجم فيها إدارة نادي مانشستر يونايتد واللاعبين السابقين ومدربه السابق الهولندي إريك تين هاج- توقيع اللاعب مع النصر السعودي.

شائعات غير صحيحة

وقال البريطاني مورغان، في تغريده نشرها عبر حسابه على موقع (تويتر)، “مرة أخرى، هذه شائعات غير صحيحة”، تعليقاً على انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي.

كما ويحتلّ النصر السعودي وصافة ترتيب الدوري السعودي الممتاز (روشن)، برصيد 19 نقطة، خلف المتصدر الشباب، برصيد 22 نقطة لهذا الموسم.

يذكر أنّ عرض نادي النصر ليس الأول الذي تقدّم بعرض مغرٍ إلى صاروخ ماديرا رونالدو؛ بل قدّم منافسه الهلال بطل الدوري السعودي للموسم الماضي ذات العرض، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنّ اللاعب رفض العرض.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث