الرئيسية » رياضة » صحفي موثوق يكشف حقيقة انتقال رونالدو إلى النصر السعودي

صحفي موثوق يكشف حقيقة انتقال رونالدو إلى النصر السعودي

وطن- كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات كرة القدم، عن حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو بشكل رسمي إلى نادي النصر السعودي، بعد نهاية مونديال كأس العالم قطر 2022

وأكد الإيطالي رومانو، في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، “نعم السعوديين عرضوا على كريستيانو رونالدو عقداً حتى صيف 2025، وبراتب سنوي يقدر بـ200 مليون يورو في الموسم الواحد”.

حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي

وأضاف رومانو، “رونالدو لم يوافق بعد على عرض النصر السعودي، حيث إنه يركز الآن مع منتخب البرتغال في مونديال كأس العالم قطر 2022“.

وهذا الأمر ينفي ما أكدته به صحيفة (ماركا) الإسبانية، عن موافقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي، عقب فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد قبيل بدء مونديال كأس العالم 2022، الشهرَ الماضي.

كما ونفى الصحفي البريطاني بيرس مورغان، صاحب الحوار الأخير مع الدون رونالدو، الذي أدلى بتصريحات نارية هاجم فيها إدارة نادي مانشستر يونايتد واللاعبين السابقين ومدربه السابق الهولندي إريك تين هاج- توقيع اللاعب مع النصر السعودي.

شائعات غير صحيحة

وقال البريطاني مورغان، في تغريده نشرها عبر حسابه على موقع (تويتر)، “مرة أخرى، هذه شائعات غير صحيحة”، تعليقاً على انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي.

كما ويحتلّ النصر السعودي وصافة ترتيب الدوري السعودي الممتاز (روشن)، برصيد 19 نقطة، خلف المتصدر الشباب، برصيد 22 نقطة لهذا الموسم.

يذكر أنّ عرض نادي النصر ليس الأول الذي تقدّم بعرض مغرٍ إلى صاروخ ماديرا رونالدو؛ بل قدّم منافسه الهلال بطل الدوري السعودي للموسم الماضي ذات العرض، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنّ اللاعب رفض العرض.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.