الخميس, يناير 26, 2023
الرئيسيةالهدهدسقوط أكبر شبكة "دعارة مثلية" بالكويت.. خدمات جنسية شاذة والحساب بالساعة

سقوط أكبر شبكة “دعارة مثلية” بالكويت.. خدمات جنسية شاذة والحساب بالساعة

معهد مساج مشبوه يستدرج المراهقين

- Advertisement -

وطن- في واقعةٍ تسبّبت بضجة واسعة في الكويت، أعلنت السلطات الكويتية إلقاء القبض على عدد من المثليين جنسياً داخل مركز “مساج”، متلبسينَ بأعمال منافية للآداب.

ضبط 18 مثلياً ومتشبهاً بالنساء في معهد مساج بالكويت

وبحسب ما ذكره حساب “المجلس” الكويتي الموثق على تويتر، فإن وزارة الداخلية ألقت القبض على 18 مثلياً ومتشبه بالجنس الآخر في أحد معاهد التدليك.

وأوضح، أنهم ضُبطوا وهم يمارسون أعمالاً منافية للآداب وتخالف الفطرة والقانون، حيث يستدرجون المراهقين لفعل الفاحشة معهم خلال ساعات الاسترخاء والمساج.

وأكدت هذه الأنباء أيضاً صحيفة “الراي” المحلية، التي كشفت تفاصيل أكثر، وأوضحت أن المترددين على هذا المركز المشبوه -حددت مكانه في السالمية- كانوا يدفعون من 10 إلى 30 ديناراً للساعة.

دعارة مثلية بالكويت
دعارة مثلية بالكويت

وكشفت أنّ المضبوطين لا يحملون كروت صحة، وعلامات المرض بدت على بعضهم.

- Advertisement -

وتم ضبطهم بعد مداهمة أمنية مفاجئة نفّذها رجال اللجنة الثلاثية، المشكّلة من القوى العاملة ووزارتي الداخلية والتجارة بالكويت، وأسقطت متشبهين بالنساء ومثليين جنسياً يقدمون خدماتهم في غرف خاصة للزبائن مقابل المبلغ المذكور بالأعلى.

دعارة مثلية بالكويت
دعارة مثلية بالكويت

حملة المداهمة انطلقت، مساء أمس، بتعليمات من وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد بضرورة مكافحة بعض نشاط معاهد المساج المشبوهة، وضرب الأوكار التي تمارس أعمالاً منافية للآداب.

دعارة مثلية بالكويت
دعارة مثلية بالكويت

غرف خاصة والساعة بـ30 ديناراً

وقالت “الراي”، إنها رصدت خلال مرافقتها للجنة الثلاثية، وجود غرف نوم داخل معاهد المساج خُصّصت لأغراض غير أخلاقية، ضُبط فيها نحو 18 وافداً من جنسية آسيوية في أوضاع مخلّة مع زبائن.

وتبين أن هناك تسعيرة خاصة للساعة الواحدة، مقابل مبالغ تراوحت بين 10 دنانير و30 ديناراً.

وأثناء المداهمة حرص رجال المباحث على إغلاق منافذ الدخول والخروج، لمنع هروب أي أحد، خصوصاً أن عدداً منهم بدا متحوّلاً جنسياً وكان يرتدي ملابس نسائية وشعراً مستعاراً، فضلاً عن صبغ وجوههم بأدوات التجميل.

وعَثر فريق المداهمة داخل بعض الغرف الخاصة المعدة لهذا النشاط المشبوه، على موادّ عبارة عن «موبقات»، وحبوب، وكريمات منتهية الصلاحية تم التحفظ عليها.

وبحسب الصحيفة، فقد تمت إحالة جميع المضبوطين إلى نظارة الإبعاد، استعداداً لإبعادهم عن البلاد.

فيما قامت القوى العاملة بإعداد كشوفات بأسماء المعاهد والشركات الموجودة على كفالتها، لوضع «بلوك» عليها، لمخالفتها لشروط الترخيص، ومنعها من جلب أي عمالة في المستقبل وإغلاق ملفاتها.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث