الجمعة, يناير 27, 2023
الرئيسيةرياضةرقصة السامبا الشهيرة حاضرة في مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية (شاهد)

رقصة السامبا الشهيرة حاضرة في مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية (شاهد)

البرازيل إلى دور ال8 لمواجهة الوصيف كرواتيا في مونديال كأس العالم 2022

- Advertisement -

وطن- شهدت مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، حضورَ رقصة السامبا لنجوم السيليساو، خلال احتفالهم بأهدافهم، الاثنين، في دور منافسات دور 16 كأس العالم 2022 قطر.

والتقطت عدسات الكاميرا، رقصة السامبا الشهيرة لنجوم منتخب البرازيل (السيليساو)، وهم يؤدون ذلك داخل أرضية ملعب (استاد 974)، كان أبرز تلك اللقطات قيام المدرب البرازيلي المخضرم تيتي بأدائها مع اللاعبين. خلال احتفالهم بهدف ريتشارليسون الثالث في شباك مرمى كوريا الجنوبية.

رقصة السامبا في مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

كما واحتفل الثلاثي نيمار جونيور وفينيسيوس وباكيتا ورافينا، بتلك الرقصة الشهيرة، خلال الاحتفال بهدف النجم البرازيلي المتألّق فينيسيوس لاعب نادي ريال مدريد الإسباني.

ونجح منتخب البرازيل (السيليساو)، في حجز بطاقة العبور إلى دور الـ8 كأس العالم 2022، بعد فوزه على كوريا الجنوبية (النمور)، برباعية ثمينة مقابل هدف وحيد.

وسجّل أهداف راقصي السامبا البرازيلي، فينيسيوس جونيور في الدقيقة الـ7، ونيمار في الدقيقة الـ13 من ركلة جزاء، كما وأحرز ريتشارليسون في الدقيقة الـ29، ولوكاس باكيتا عند الدقيقة الـ34.

- Advertisement -

فيما سجّل منتخب كوريا الجنوبية الهدفَ الوحيد للفريق في المباراة داخل شباك البرازيل، في الدقيقة الـ76، من توقيع سيونغ هوبايك.

كما وسجّل البرازيلي نيمار في النسخة الثالثة له مع منتخب بلاده في مونديال كأس العالم 2022، ليكون بذلك أول لاعب ينجح في ذلك بعد بيليه ورونالدو الظاهرة.

مباراة البرازيل ضد كرواتيا

ومن المقرر أن يلتقي البرازيل أمام وصيف النسخة الماضية من مونديال كأس العالم 2018 روسيا، كرواتيا، الجمعة، في الـ9 من شهر ديسمبر/كانون الأول، على ملعب (استاد المدينة التعليمية).

ومن الجدير بالذكر، أنّ منتخب البرازيل يعدّ أكثر المنتخبات تتويجاً ببطولة كأس العالم، برصيد 5 ألقاب، كما ولم يتعرض للخسارة في منافسات دور الـ16 سوى في مرتين فقط.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث