الخميس, فبراير 2, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةتشكيلة المنتخب المغربي ضد إسبانيا في مونديال قطر

تشكيلة المنتخب المغربي ضد إسبانيا في مونديال قطر

المغرب في مواجهة صعبة أمام إسبانيا في منافسات دور ال16 كأس العالم 2022 قطر

- Advertisement -

وطن- تشكيلة المنتخب المغربي ضد إسبانيا في الأدوار الإقصائية دور الـ16 من منافسات مونديال قطر 2022.

وستنطلق صافرة بداية مباراة المغرب ضد إسبانيا، على ملعب (استاد المدينة التعليمية) في دولة قطر المستضيف لأحداث مونديال  2022 عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت دولة المغرب والجزائر وتونس.

توقيت مباراة المنتخب المغربي ضد إسبانيا

بينما ستكون المواجهة بتوقيت فلسطين ومصر، في تمام الساعة الخامسة مساءً، كما وبتوقيت السعودية وقطر، ستكون عند الساعة السادسة مساءً.

فيما ستكون بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان، فستكون في تمام الساعة السابعة مساءً، لنقل أحداث المباراة القوية والمنتظرة بين كلا المنتخبين في منافسات دور الـ16.

معلق مباراة المغرب وإسبانيا في دور ال16 كأس العالم 2022

ومن المقرّر أن يعلّق على أحداث مباراة المغرب وإسبانيا، في منافسات دور الـ16 كأس العالم 2022، عبر قنوات (بين سبورت ماكس)، المعلق المغربي جواد بده.

- Advertisement -

وكان المنتخب المغربي، قد نجح في حجز بطاقة التأهّل إلى الدور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022، للمرة الثانية في تاريخه منذ نسخة مونديال عام 1986، عقب الفوز على كندا بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد في ختام دور المجموعات.

كما وتعادلَ أسود الأطلس المغربي في مستهلّ مشواره أمام الوصيف كرواتيا سلبياً بدون أهداف، فيما حقّق الفوز بعدها على بلجيكا ، والتأهّل إلى الدور الـ16 متصدّراً للمجموعة، برصيد 7 نقاط، ليكونَ المنتخب العربي الوحيد الذي نجح في تحقيق ذلك في نسخة مونديال 2022.

تشكيلة المنتخب المغربي ضد إسبانيا

ومن المتوقّع أن يدخل المدرب المغربي وليد الركراكي، بتشكيلة أساسية متوقعة أمام نظيره إسبانيا، في دور الـ16 كأس العالم 2022، كما يلي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

دفاع أسود الأطلس: نايف أكراد، أشرف حكيمي. نصير مزراوي، غانم سايس (بدر بانون).

خط الوسط: سفيان أمرابط، عبد الحميد صابيري، عز الدين أوناهي.

مركز الهجوم: يوسف النصيري، سفيان بوفال، حكيم زياش.

يذكر أنّ الاتحاد المغربي لكرة القدم، قد زفّ الخبر السارّ إلى الجماهير المغربية المتواجدة في قطر لتشجيع بلادها، عقب تمكّنها من الحصول على 5 آلاف تذكرة إضافية لمشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا في المدرجات، عقب نفاد تذاكر المباراة المرتقبة.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث