الجمعة, يناير 27, 2023
الرئيسيةرياضةنبأ يُسعد جماهير المغرب قبيل مواجهة إسبانيا في المونديال

نبأ يُسعد جماهير المغرب قبيل مواجهة إسبانيا في المونديال

الاتحاد المغربي لكرة القدم يتمكن من الحصول على 5 آلاف تذكرة إضافية لحضور المباراة المرتقبة أمام إسبانيا

- Advertisement -

وطن- زفَّ الاتحاد المغربي لكرة القدم، الخبرَ السار لعشاق وجماهير منتخب المغرب، الأحد، قبيل المواجهة القوية لأسود الأطلس المغربي، أمام إسبانيا، في منافسات دور ال16 كأس العالم 2022 قطر.

وقال الاتحاد المغربي في بيان نشره عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، جاء فيه: “بعد مجهودات كبيرة قامت بها الملكية المغربية لكرة القدم، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، خصص للجماهير المغربية 5 آلاف تذكرة إضافية. لمشاهدة المباراة أمام إسبانيا من المدرجات”.

خبر سارّ لجماهير المغرب المتواجدة في قطر

وجاءت تلك الخطوة من جانب الاتحاد المغربي لكرة القدم، بعد مطالبات من قبل الجماهير المغربية المتواجدة في دولة قطر (الدوحة)، بالتدخّل عقب نفاد تذاكر مباراة بلادها، أمام إسبانيا، في منافسات دور الـ16 كأس العالم 2022.

كما ولم ينجح عدد كبير من جماهير المغرب في قطر، في شراء تذاكر مباراة منتخب المغرب وإسبانيا.، بسبب الإقبال الهائل على شراء التذاكر لمشاهدة المباراة المرتقبة بين البلدين.

مباراة المغرب ضد إسبانيا في دور الـ16 كأس العالم 2022

وسيلتقي منتخب المغربي العربي الوحيد الذي نجح في الصعود إلى منافسات دور الـ16 كأس العالم، للمرة الثانية في تاريخه، بعد نسخة مونديال عام 1986، أمام إسبانيا (لاروخا)، الثلاثاء، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

- Advertisement -

موعد المباراة بتوقيت المغرب

كما وستكون مباراة المغرب وإسبانيا، على ملعب (استاد المدينة التعليمية) بدولة قطر المستضيف، الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

بينما بتوقيت دولة المغرب، فستكون عند الساعة الرابعة عصراً.

وكان منتخب المغرب (أسود الأطلس)، قد تصدّر المجموعة السادسة، برصيد 7 نقاط، بعد تعادل أمام كرواتيا بدون أهداف في مستهل مشواره في البطولة العالمية، وتحقيق الفوز على بلجيكا وكندا في ذات المجموعة.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث