الرئيسية » حياتنا » هل ستعيش جورجينا رودريغيز بملابسها الفاضحة في السعودية برفقة “رونالدو”؟!

هل ستعيش جورجينا رودريغيز بملابسها الفاضحة في السعودية برفقة “رونالدو”؟!

وطن- تزامناً مع الأنباء التي فجّرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن قرب توقيع لاعب المنتخب البرتغالي والنجم السابق لريال مدريد، كريستيانو رونالدو، لنادي النصر السعودي، ضجّ موقع “تويتر” بالعديد من التساؤلات حول إن كانت صديقته جورجينا رودريغيز ستعيش في السعودية.

وتساءل المغردون إن كانت “جورجينا” ستتمكن من العيش في السعودية، وتقوم بارتداء العباءة، في إشارة إلى ملابسها العارية التي ترتديها يومياً في إطلالاتها، والتي لا تتناسب مع بلد محافظ كالسعودية.

وجاءت الكثير التغريدات في إطار السخرية الممزوجة بالتحفظ على ما كشفه الخبر، وسط أنباء عن أنّ “رونالدو” لن يوقّع لنادي النصر، ورغبته في البقاء ضمن أحد أندية الدوري الأوروبي.

جورجينا رودريغيز بأغرب بنطلون جينز يغطي القليل فقط.. لن تتخيل سعره! (شاهد)

صحيفة ماركا تفجّر مفاجأة عن انتقال رونالدو لنادي النصر

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد كشفت الأربعاء، عن موافقة النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، على الانتقال لصفوف النصر السعودي خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن “رونالدو” وافق على الانضمام لصفوف النصر السعودي، مقابلَ تقاضيه سنويًا 200 مليون يورو بجانب الحصول على حقوق الإعلانات.

ولفتت إلى أن صاحب الـ37 عامًا، سيوقّع على عقد مدته عامان ونصف، في صفقة انتقال حر بعدما أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي فسخَ تعاقده مع النجم البرتغالي.

عرض ضخم

وأوضحت الصحيفة، أنّ العرض السعودي المقدّم لـ”رونالدو” لن يحصل عليه من جانب كبار أندية أوروبا، مؤكّدةً أن قائد منتخب البرتغالي مستعد الآن لاتخاذ خطوة الانتقال للدوري السعودي.

وكان “رونالدو” ارتبط بالانتقال للدوري السعودي في الصيف الماضي، حيث دخل نادي الهلال في مفاوضات مع النجم البرتغالي، إلا أنّ اللاعب استمر في صفوف مانشستر يونايتد.

من جانبه، اعترف “رونالدو” بحصوله على عرض من جانب أحد أندية الدوري السعودي خلال حواره مع “بيرس مورجان”، قائلاً: “صحيح تلقيت عرضًا من أحد أندية المملكة العربية السعودية”.

جورجينا رودريغيز شبه عارية في حفل جائزة شخصية العام 2022! (شاهد)

يشار إلى أن “رونالدو” يتواجد حاليًا في قطر، للمشاركة في كأس العالم.

وسجّل “رونالدو” هدفًا خلال مشاركته الأولى في المونديال ضد منتخب غانا، في لقاء حسمه منتخب البرتغال لصالحه بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

وتمكّن منتخب البرتغال من الوصول لدور الـ16، عقب الفوز على منتخب أوروجواي بنتيجة (2-0)، ضمن حسابات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة، والتي تضم منتخبي (كوريا الجنوبية وغانا).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.