الرئيسية » رياضة » مباراة إسبانيا واليابان مباشر يلا شوت اليوم في كأس العالم 2022

مباراة إسبانيا واليابان مباشر يلا شوت اليوم في كأس العالم 2022

وطن- مباراة إسبانيا واليابان مباشر يلا شوت، التي ينتظرها عشاق الكرة المستديرة في أرجاء المعمورة، الخميس، في ختام منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر.

وستبدأ صافراة لقاء إسبانيا واليابان، بقرار من حكم مباراة على أرض ملعب (استاد خليفة) المونديالي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

مشاهدة مباراة إسبانيا واليابان مباشر يلا شوت

وستذاع أحداث المباراة المرتقبة بين إسبانيا واليابان، على مجموعة قنوات (بين سبورت)، وكذلك قنوات (الكأس)، الناقلتين لبث مباريات كأس العالم 2022 قطر، في الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

كما ونضع بين يديكم متابعينا الأعزاء في كل مكان، روابط مباراة إسبانيا واليابان مباشر يلا شوت اليوم، بجودة عالية وبدون تقطيع، على النحو الآتي:

مشاهدة مباراة إسبانيا واليابان مباشر يلا شوت اليوم (اضغط هنا) 

مباراة إسبانيا واليابان مباشر كورة لايف (اضغط هنا)

وتعادل منتخب إسبانيا (لاروخا)، إيجابياً بهدف لكليهما، أمام ألمانيا (المكاكين)، كما وتعثر اليابان بالخسارة بهدف نظيف دون رد أمام كوستاريكا، في منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر.

معلّق مباراة إسبانيا واليابان

ومن المقرّر أن يعلّق على مجريات أحداث مباراة إسبانيا واليابان، عبر شبكة قنوات (بين سبورت) الرياضية القطرية، المعلق اليمني حسن العيدروس.

ترتيب منتخب إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022 قطر

ويتصدّر منتخب إسبانيا، صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر، برصيد 4 نقاط، بعد فوز وتعادل في الجولاتين الماضيتين.

كما ويتساوى اليابان (الساموراي الأزرق) وكوستاريكا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب، برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل مكاكين ألمانيا في أدنى ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة حتى هذه الساعة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.