الرئيسية » رياضة » باع مجوهراتها من أجل حضور كأس العالم 2022.. مشجع عربي يعتذر لوالدته (فيديو)

باع مجوهراتها من أجل حضور كأس العالم 2022.. مشجع عربي يعتذر لوالدته (فيديو)

وطن- حملَ مشجع عربي لافتةً في أحد شوارع العاصمة القطرية (الدوحة)، اعتذر من خلالها لوالدته عن بيع مجوهراتها، من أجل الذهاب إلى دولة قطر، لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 بنسختها ال22 العربية.

ونشرت قنوات (الكأس) القطرية، مقطعَ فيديو لمشجع عربي يحمل يافطة في أحد شوارع دولة قطر، يعتذر من خلالها باللغة العربية والإنجليزية لوالدته التي تسبب في بيع مجوهراتها، من أجل مشاهدة مباريات كأس العالم 2022، التي تستضيفها دولة قطر.

مشجّع عربي يبيع مجوهرات والدته من أجل كأس العالم 2022

ودوّن المشجع العربي (عراقي الجنسية) المتواجد في دولة قطر، لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 قطر، في سوق واقف،  أمي الغالية، أنا آسف .. حينما أعود سأشرح لكي لماذا بعت مجوهراتك. إنه كأس العالم”.

كما ودفعت تلك اللافتة إلى سؤال مراسل قنوات (الكأس) للمشجع العربي عن سبب ذلك، ليردّ عليه: “في البداية أشكر دولة قطر على الاستضافة البطولة الرائعة.. والوالدة إن شاء الله مسامحة، كما وسأعوضها بعد عودتي لها”.

فيما انتقد العديد من النشطاء المشجّع العربي الذي حمل تلك اللافتة، معتبرينَ ذلك نوعاً من التسول وكسب تعاطف السياح المتواجدين في العاصمة القطرية (الدوحة) معه.

مونديال كأس العالم 2022 قطر

وانطلقت مراسم نسخة مونديال كأس العالم 2022، التي انطلقت الأحد، في الـ20 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على أرض ملعب (استاد البيت) بإطلالة مميزة ورائعة، لفتت أنظار الجميع في كافة دول العالم.

كما وتستمر فعاليات البطولة العالمية بنسختها العربية الـ22. على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط، في الـ18 من شهر ديسمبر/كانون الأول القادم، على ملعب (استاد لوسيل).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.