الرئيسية » رياضة » كريستيانو رونالدو وافق على عرض النصر السعودي المغري وهذا راتبه

كريستيانو رونالدو وافق على عرض النصر السعودي المغري وهذا راتبه

وطن- أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (37 عاماً)، وافق على عرض النصر السعودي، للانتقال إلى صفوفه بعد انتهاء مشاركته مع منتخب البرتغال في مونديال كأس العالم قطر 2022.

وقالت الصحيفة البريطانية، نقلاً عن (ماركا) الإسبانية: “كريستيانو رونالدو وافق على العرض المقدم من نادي النصر السعودي، للقدوم إلى صفوفه بعد نهاية كأس العالم قطر 2022. مقابل 173 مليون جنيه إسترليني (أي ما يعادل 200 مليون يورو) لمدة موسمين ونصف”.

وكان الدون رونالدو قد رفض عرضاً ضخماً قبل ذلك من نادي الهلال بطل الدوري السعودي، من أجل اهتمامه في البقاء في القارة الأوروبية (العجوز). لكنه ربما سيتراجع عن الفكرة بعد عرض نادي النصر.

انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي

من جهته، أكد الصحفي الإيطالي الموثوق في انتقالات اللاعبين (فابريزيو رومانو)، في تغريده نشرها عبر حسابه الصحفي على موقع (تويتر)، بشأن تلقي الدون عرضاً من نادي النصر السعودي، ويقدر بـ200 مليون يورو، إلا أن اللاعب لم يقرر بعد، من أجل تركيزه على مشاركته في كأس العالم.

عرض النصر السعودي

كما ويعدّ عرض نادي النصر السعودي، هو الثاني المقدّم من أندية الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم. ويعد من أنجح الأندية في الدوري الممتاز، وصاحب الـ9 مرات، بلقب دوري روشن في تاريخ مسيرته، حيث كان آخرها في موسم عام 2019.

ورغم أحاديث الإعلام عن اقتراب الدون رونالدو من التعاقد مع نادي النصر السعودي، إلا أن اللاعب والنادي لم يؤكّدا ذلك بشكل رسمي حتى يومنا هذا.

رقم رونالدو التاريخي في كأس العالم قطر 2022

وأصبح صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو، أول لاعب في تاريخ الكرة المستديرة، يتمكن من التسجيل في 5 نسخ مختلفة شارك بها مع منتخب البرتغال في مونديال كأس العالم قطر 2022. كان ذلك من ركلة جزاء سجلها في شباك منتخب غانا، في مستهل مشواره في البطولة العالمية.

يذكر أنّ نادي مانشستر يونايتد، أعلن خلال الأيام الماضية عن فسخ تعاقده بشكل رسمي مع كريستيانو رونالدو، بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب ضد إدارة الشياطين الحمر ومدربه الهولندي الحالي إريك تين هاج.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.