الرئيسية » رياضة » مباراة إيران وأمريكا مباشر اليوم يلا شوت في مونديال 2022

مباراة إيران وأمريكا مباشر اليوم يلا شوت في مونديال 2022

وطن- يترقب عشاق وجماهير الكرة المستديرة، مشاهدةَ مباراة إيران وأمريكا مباشر اليوم يلا شوت، في ختام منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر.

ويستضيف ملعب (استاد الثمامة)، المباراة المثيرة والقوية بين إيران وأمريكا مباشر، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

توقيت مباراة إيران وأمريكا

بينما بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس، فستكون عند الساعة الثامنة مساءً، كما وستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القدس الشريف ومصر.

وكذلك بتوقيت سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة، عند الساعة الحادية عشرة مساءً، لنقل المباراة الحاسمة والقوية بين كلا المنخبين في مونديال 2022.

مشاهدة مباراة إيران وأمريكا مباشر اليوم يلا شوت

وتذاع مباراة إيران ضد أمريكا اليوم، عبر مجموعة قنوات (بين سبورت)، و(الكأس)، القطريتين الناقلتين لأحداث بطولة كأس العالم 2022، في دول الوطن العربي وشمال أفريقيا.

ونستعرض بين يديكم، روابط مشاهد مباراة إيران وأمريكا مباشر، بجودة عالية وبدون تقطيع، مع ختام منافسات دور المجموعات، كما يلي:

مباراة إيران وأمريكا مباشر اليوم يلا شوت (اضغط هنا) 

مشاهدة مباراة إيران وأمريكا بث مباشر كورة ستار (اضغط هنا)

معلّق مباراة إيران ضد أمريكا

ومن المقرر أن يعلّق على المواجهة الساخنة بين إيران وأمريكا، في منافسات كأس العالم قطر 2022 المجموعات، على قنوات (بين سبورت)، المعلق اليمني حسن العيدروس.

كما وسيعلق على ذات المباراة عبر قنوات (الكأس)، المعلق البحريني خالد الحدي.

ترتيب مجموعة إيران وأمريكا في كأس العالم قطر2022

ويحلّ إيران في وصافة ترتيب المجموعة الثانية من منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022، برصيد 3 نقاط، كما وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر لذات المجموعة إنجلترا.

وجاء المنتخب المنافس أمريكا في ثالث جدول الترتيب برصيد نقطتين، وبفارق نقطة عن متذيل الترتيب ويلز بنقطة واحدة حتى هذه الساعة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.