الرئيسية » رياضة » نجم المنتخب السعودي على رادار نادي يوفنتوس

نجم المنتخب السعودي على رادار نادي يوفنتوس

وطن- ذكرت تقارير صحفية إيطالية، الأحد، أنّ نادي يوفنتوس الإيطالي مهتمٌّ بالتعاقد مع أحد أبرز نجوم المنتخب السعودي سعود عبد الحميد في سوق انتقالات القادمة (الميركاتو).

ووفق التقارير الإيطالية، فإن نادي يوفنتوس يريد الحصول على خدمات النجم السعودي سعود عبد الحميد (23 عاماً)، لاعب نادي الهلال بطل دوري روشن للمحترفين الموسم الماضي.

سعود عبد الحميد على رادار يوفنتوس

وأردفت تلك التقارير: “النادي الإيطالي وضع عينه بالفعل على الظهير الأيمن للمنتخب السعودي سعود عبد الحميد، لاعب نادي الهلال، بعد الأداء المميز الذي قدمه في المباريات أمام الأرجنتين وبولندا بمونديال كأس العالم 2022”.

https://twitter.com/worldQat/status/1596824748709023744

كما وأضافت: “نادي يوفنتوس الإيطالي، يفكر بالتعاقد مع اللاعب سعود عبد الحميد، خلال سوق الانتقالات المقبلة”.

مَن هو نجم المنتخب السعودي سعود عبد الحميد؟!

سعود عبد الحميد، هو لاعب سعودي محترف في عالم كرة القدم، من مواليد شهر يوليو/تموز عام 1999، أي يبلغ من العمر 23 عاماً، يلعب في مركز الدفاع مع نادي الهلال السعودي.

كما وبدأ مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم، مع نادي اتحاد جدة السعودي في عام 2018، قبل أن ينضم إلى صفوف الهلال السعودي في صيف عام 2022.

مباراة السعودية والمكسيك

كما وسيلتقي منتخب السعودية (الصقور الخضر)، أمام نظيره المكسيك، الأربعاء، في ختام منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 الجولة الثالثة، على ملعب (استاد لوسيل).

وكان المنتخب السعودي قد حقّق الفوز التاريخي في مونديال كأس العالم 2022، على منافسه الأرجنتين (راقصو التانغو)، بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

لكن الأخضر السعودي تلقّى الهزيمة أمام بولندا في منافسات الجولة الثانية، رغم الأداء البطولي الذي قدمه المنتخب السعودي طيلةَ مجريات دقائق المباراة، بهدفين نظيفين دون رد.

ويحتلّ المنتخب السعودي في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثالثة من منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022، برصيد 3 نقاط، كما وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب الصدارة بولندا، برصيد 4 نقاط.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.