الرئيسية » رياضة » مشاهدة مباراة المغرب اليوم مباشر يلا شوت أمام بلجيكا

مشاهدة مباراة المغرب اليوم مباشر يلا شوت أمام بلجيكا

وطن- مشاهدة مباراة المغرب اليوم مباشر أمام نظيره بلجيكا، الأحد، على ملعب “استاد الثمامة”، في منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 الجولة الثانية.

وستنطلق صافرة بداية المباراة القوية والصعبة بين كلا المنتخبين في ذات الوقت، عند الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت دول شمال أفريقيا المغرب وتونس والجزائر.

توقيت مشاهدة مباراة المغرب ضد بلجيكا اليوم

كما وستكون بتوقيت السعودية والعاصمة القطرية (الدوحة)، في تمام الساعة الرابعة عصراً، ولكن بتوقيت فلسطين ومصر، فستكون عند الساعة الثالثة عصرا.

فيما ستكون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، التي يترقبها عشاق وجماهير كرة القدم المغربية والعربية في أنحاء العالم.

مشاهدة مباراة المغرب اليوم مباشر يلا شوت

وستبث مباراة المغرب اليوم بثّاً مباشراً أمام بلجيكا، عبر قنوات (بين سبورت)، وكذلك قنوات (الكأس)، الناقلتين لبطولة مونديال كأس العالم 2022 قطر.

كما ونستعرض لكم متابعينا الأعزاء، روابط مباراة اليوم بث يلا شوت أمام بلجيكا، بجودة عالية وبدون تقطيع، على النحو الآتي:

مشاهدة مباراة المغرب اليوم مباشر يلا شوت ضد بلجيكا (اضغط هنا) 

مباراة المغرب مباشر اليوم كورة لايف (اضغط هنا)

معلق مباراة المغرب ضد بلجيكا اليوم

ومن المقرر أن يعلّق على مجريات مباراة المغرب ضد بلجيكا اليوم، على قناة (beIN sport Max 1)، المفتوحة للجميع ستكون بالمجان، المعلق المغربي جواد بده.

وجاء تردد قناة (beIN sport Max 1) الرياضية القطرية، على القمر الصناعي (النايل سات)، بتردد 11084 أو 12064، وباستقطاب أفقي، كما ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 6/5.

ترتيب مجموعة المغرب في كأس العالم 2022 المجموعات

وأتى منتخب المغرب (أسود الأطلس)، في المركز الثالث من ترتيب المجموعة السادسة من منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022، بنقطة واحدة، بعد فرض التعادل على الوصيف كرواتيا سلبياً بدون أهداف.

كما وجاء المنتخب المنافس بلجيكا (الشياطين الحمر)، في صدارة المجموعة بـ3 نقاط، عقب تحقيقه الفوز على كندا في الجولة الماضية بهدف نظيف دون رد.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.