الرئيسية » رياضة » بث مباشر مباراة البرازيل ضد صربيا اليوم بجودة عالية يلا شوت

بث مباشر مباراة البرازيل ضد صربيا اليوم بجودة عالية يلا شوت

وطن- يترقّب عشاق (راقصو السامبا)، مشاهدةَ مباراة البرازيل ضد صربيا، الخميس، في ختام منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر.

وستبث مباراة البرازيل وصربيا كالعادة، على مجموعة قنوات “بين سبورت” و”الكأس“، الناقلتين لمباريات منافسات كأس العالم 2022 في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

توقيت مباراة البرازيل ضد صربيا

وستكون توقيت المباراة بين البرازيل وصربيا، في دور منافسات كأس العالم 2022 المجموعات، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

ولكن بتوقيت دول الإمارات وسلطنة عمان، ستكون عند الساعة الحادية عشر مساءً، فيما ستكون المباراة بتوقيت دول شمال أفريقيا الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة الثامنة مساءً.

كما وبتوقيت دولة فلسطين ومصر، ستكون في تمام التاسعة مساءً، لنقل اللقاء الكروي الأبرز الذي ينتظره عشاق الكرة المستديرة في أرجاء المعمورة.

بثّ مباشر مباراة البرازيل ضد صربيا اليوم بجودة عالية يلا شوت

ونرفق لكم روابط بث مباراة البرازيل ضد صربيا اليوم بجودة عالية، في منافسات دور مجموعات كأس العالم قطر 2022، كما يلي:

بث مباشر مباراة البرازيل وصربيا اليوم (اضغط هنا) 

مباراة البرازيل ضد صربيا بث مباشر (اضغط هنا) 

بث مباشر مباراة البرازيل ضد صربيا اليوم بجودة عالية (اضغط هنا)

معلق مباراة البرازيل وصربيا

وسيعلق على أحداث مباراة البرازيل (راقصو السامبا) أمام صربيا، على قناة (beIN sport Max 1) الرياضية القطرية المشفرة، المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

كما ويحلّ (راقصو السامبا) البرازيلي في المجموعة السابعة، من دور منافسات كأس العالم 2022، برفقة الكاميرون وصربيا وسويسرا.

يذكر أنّ منتخب البرازيل أكثر المنتخبات تتويجاً بتلك البطولة العالمية، برصيد 5 ألقاب، كما ويليه في الوصافة منتخب إيطاليا، برصيد 4 مرات، الغائب عن هذه النسخة الحالية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.