خليل البلوشي خلف الكواليس وانفعال جنوني مع أهداف السعودية (شاهد)

وطن- أشعل المعلق الرياضي العماني “خليل البلوشي“، فضاءَ المباراة التي جمعت فريق السعودية والأرجنتين وانتهت بفوز “الأخضر” بهدفين مقابل هدف واحد، من خلال تعليقاته وحماسه وحركاته الطريفة التي اعتاد عليها جمهوره.

تشجيع بالأصابع الخمس

وظهر “خليل البلوشي” في مقطع فيديو متداوَل وهو يتحدث عن ركلة المنتخب الأرجنتيني في اللحظات الأخيرة، ثم يشير بإبهام يده اليسرى إلى أرض المباراة غامزاً بعينه اليسرى.

ويقول، أبعدت في التوقيت المناسب إلى خارج أرضية الملعب، ثم يرفع أصابعه الخمس، ويصرخ بانفعال: “الأخضر 2 الأخضر 2 مقابل هدف واحد لمنتخب الإرجنتين هنا في المباراة الافتتاحية”، ثم يشير بأصابعه ثانية إلى أرضية الملعب.

خليل البلوشي يثير غضب العمانيين بعد حديثه عن ذوي الدخل المحدود!

“تغيب عني الكلمات”

وعبّر “البلوشي” عن سعادته بنتيجة المباراة، التي انتهت إلى تقدّم المنتخب السعودي على أعرق وأقوى الفرق العالمية وحصان الرهان في بطولات كأس العالم.

وقال في تغريدة على حسابه الخاص في “تويتر”: “والله لأول مرة لا أجد ما أصف به شعوري وتغيب عني الكلمات”.

وأضاف: “أحس كل اللي بخاطري قلته في المباراة”، “واستدرك مخاطباً الفريق السعودي :”ما أقول غير الله يعزكم مثل ما عزيتونا ورفعتوا راسنا ألف مبروك فخر اقسم بالله فخر”.

تفاعل النشطاء

وتفاعل مرتادو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع طريقة تعليق البلوشي المميزة، التي زادت حماس المشجعين للمنتخب السعودي، ورأَوا أنّ هذا الحماس والتفاعل مع الإنجاز الذي حقّقه شيءٌ طبيعي، ويدلّ على متانة العلاقة بين العمانيين والسعوديين.

وفي هذا السياق، علّقت مغردة باسم “بحر”: “العمانيين فرحانين أكثر من السعودية، الشوارع فاضية كانت الكل يتابع بحماس وتوتر الحمد لله فزنا بيضتوا وجهنا”.

وقالت “بنت نوره”: “الحمد لله فوز السعودية رد على كل مشكك بوحدة الخليجيين وأخوتهم”.

وعقب آخر: “كفو يالسعودية وفوزكم كأنه فوز لنا كعمانيين. وان شاء الله التأهل للدور الثاني”.

بينما علّق “نواف صالح” قائلاً: “خليل البلوشي هنا لا مجال للألوان، دافع عن لون واحد إن استطعت”.

واستدرك: “عظيم ما يُقام به لمحاربة هذه الفئة الضالة والفكر الشادْ، عظيم هذا الوقوف جنبًا إلى جنب أمام شعوب المتردية والنطيحة”.

وأثنت معلّقة على أداء المذيع خليل البلوشي وحماسه، قائلةً: “هذا المفروض يعطونه جائز على تعليقه الرائع على المباراة.” وأضافت:”والله اعطانا كمية حماس كبيرة.. وتعليقاته المحفزة للمنتخب والشعب السعودي”.

وقال صاحب حساب “الخنجر السلطاني”: “كان خليل في المباراة عطاها جو ولا أروع زادها جمالاً إضافة لجمال المنتخب السعودي والله انه سعادة”.

شواذ جنسياً يتجمعون يومياً في صلالة العمانية.. وتعليق ناري من خليل البلوشي (فيديو)

مَن هو المعلق خليل البلوشي؟

والمعلّق الرياضي “خليل ابراهيم محمد البلوشي” من مواليد سلطنة عمان، ولد في الثالث من شهر أكتوبر من عام 1979، عمل في سلاح الجو العماني لمدة سبع سنوات، وتوجّه بعدها إلي الاعلام في عام 2002.

وهو يُعدّ من أهم المعلقين الرياضيين علي مستوي الوطن العربي، وحصل على العديد من الجوائز، والتي كان من أهمها جائزة “زاهد قدسي” كأفضل معلق عربي سنة 2015.

ويعمل “البلوشي” مع مجموعة قنوات الكأس القطرية بشكل رسمي، ويعمل مع قنوات أخرى كمتعاون، مثل: قنوات بي إن سبورتس، والقناة الرياضية العمانية، والقناة الكويتية الرياضية، وغيرها من القنوات الأخرى.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

حياتنا