الرئيسية » الهدهد » حركات محمد بن سلمان اللاإرادية تحرجه في الدوحة أمام تبون (شاهد)

حركات محمد بن سلمان اللاإرادية تحرجه في الدوحة أمام تبون (شاهد)

وطن- تداول ناشطون عبر مواقع التواصل لقطاتٍ مصوّرة، ظهر فيها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، خلال لقاء ثنائي لبرهة من الوقت جمعته مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، ظهر فيها وهو يقوم بحركات لاإرادية بأنفه وعينيه، أثارت حيرة الكثيرين عن السبب وراءها.

حركات غريبة لمحمد بن سلمان في قطر

وشارك مغردون مقطع فيديو لمحمد بن سلمان، وهو جالس على المنصة الشرفية المعدة للزعماء والممثلين الرسميين لدولهم، بمناسبة افتتاح أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لـ فعاليات كأس العالم 2022.

لكن اللافت هو قيام ابن سلمان بحركات غريبة بأنفه وفمه، أثارت الكثير من ردود الأفعال، بين مَن أكّد أنّها متلازمة سابقة يعاني منها ولي العهد السعودي، وبين مَن رأى أنه بغضّ النظر عما يعانيه بن سلمان فإنه أصبح أمراً مستفّزاً.

محمد بن سلمان يتوشح بعلم قطر ويحتضن رئيس الجزائر (شاهد)

فغرّد الناشط “حمود أبو مسمار” عبر حسابه على تويتر، قائلاً: “في افتتاح كاس العالم…ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يفقد اعصابه ويسوي حركات بايخة أمام الرئيس الجزائري !!”.

وكتب “حسن عسيري” عبر تويتر أيضاً قائلاً: إن “حركات بن سلمان غير طبيعية تفاعل وتهور حتى في لقائته، فضحتنا الله يرجك يا حمودي!!”.

فيما اعتبر حساب باسم “أبو غضب” تعليقاً على مقطع الفيديو المتداول: “واضح حركات محمد بن سلمان اللا ارادية تظهر من يبلش يكذب”.

https://twitter.com/Qleea9/status/1594373378952945665?s=20&t=zxzdoNZy1QfS8MfmS-RxeA

محمد بن سلمان يحضر افتتاح كأس العالم قطر 2022

جدير بالذكر، أن هذه الحركات اللاإرادية -بحسب خبراء وأطباء- يقوم بها المصاب، بسبب مرضه بـ متلازمة “توريت Tourette syndrome”.

وهي متلازمة تتسبب في ظهور بعض الحركات اللاإرادية في الوجه، مثل: الغمز، أو طرف العين، أو فتح الفم وإغلاقه بطريقة غير طبيعية، وغيرها من الحركات.

وكان وسم “حضور محمد بن سلمان في قطر”، تصدّر محركات البحث في المملكة والكثير من الدول الخليجية، بسبب اللقطات الغريبة وغير المتوقعة التي ظهر بها ولي العهد السعودي.

“محمد بن سلمان في قطر”.. سعوديون يحتفلون بانطلاق المونديال بعد وصفه بـ”بطولة الشواذ”

وفي سياق آخر، ظهر محمد بن سلمان في عدة لقطات رفقةَ أمير قطر في الاستاد وخارجه، بما يوحي بعلاقة قوية بينهما، جاءت بعد الأزمة الكبيرة التي كادت تعصف بالخليج.

وظهر ولي العهد السعودي في إحدى اللقطات، ممسكاً بيد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وأظهرت لقطات أخرى ابن سلمان متوشّحاً بعلم قطر في المدرجات، كنوع من أنواع الدعم السعودي للدوحة في عرسها.

وفي لحظات أخرى ظهر محمد بن سلمان وهو في مزاج جيد، خلال حديث ثنائي له مع عدد من الزعماء والرؤساء الحضور، مثل: الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.