الرئيسية » الهدهد » “وطن” تكشف أصحابها.. الشيف نُصرت ينشر فاتورة بقيمة 615 ألف درهم إماراتي!

“وطن” تكشف أصحابها.. الشيف نُصرت ينشر فاتورة بقيمة 615 ألف درهم إماراتي!

وطن– في واقعة اثارت استياء عارما على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر الشيف التركي الشهير “نصرت” صورة من فاتورة صادرة من مطعمه في دبي بمبلغ 615065 درهما( ما يعادل 167 ألف دولار أمريكي).

ونشر الشيف التركي الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع الصور العالمي “إنستغرام” معلقا عليها بالقول:”الجودة ليست باهظة الثمن أبدًا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et)

وتناولت العديد من الحسابات على موفع التدوين المصغر صورة الفاتورة، حيث عبر كثير من المغردين عن استياءهم وغضبهم من إقدام شخص ما على دفع هذا المبلغ على وليمة.

وأشار بعض المغردين بأن ارتفاع قيمة الفاتورة يعود بسبب تناول أصحاب الوليمة نوع من الخمور المعتقة التي تدعي “لويس السادس عشر”، والتي يصل ثمنها إلى مئات الآلاف من الدولارات بحسب ومن تعتيقها.

وفي السياق، كشف مغردون بأن الفاتورة المنشورة كانت قيمة عشاء متسابقي فومولا1.

ويُذكر، أن لدى نُصرت غوكشيه ثمانية فروع لمطعمه في تركيا جنباً إلى جنب مع فرع في دبي وآخر في أبوظبي، وسيفتتح عدة فروع أخرى حول العالم.

الشيف نصرت يجري محادثات مع صندوق الثروة القطري لبيع حصته مقابل مبلغ كبير

ويستقبل الشيف بصورة دائمة مشاهير ورؤساء بلاد عدة في مطاعمه حول العالم، من بينهم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ورئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، فضلاً عن ممثلين عالميين مثل ليوناردو ديكابريو، وأورهان غينسيبي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.