الرئيسية » حياتنا » عمرو أديب يوجه سؤالاً صادماً لـ “هبة قطب”.. هل ينوي الزواج على لميس؟!

عمرو أديب يوجه سؤالاً صادماً لـ “هبة قطب”.. هل ينوي الزواج على لميس؟!

وطن– فاجأ الإعلامي المصري، عمرو أديب، الدكتورة هبة قطب استشارية الصحة الجنسية والعلاقات الزوجية، بسؤال غريب حول الزواج.

وهم أم حقيقة؟

وقال عمرو أديب خلال استضافة هبة قطب في برنامجه “الحكاية”، على فضائية “أم بي سي مصر”: “الرجل لو اتجوز وحدة صغيرة بتخليه شباب على طول .. هل دا وهم ولا حقيقة ؟”.

ومن جانبها، أجابت هبة قطب: “الذي يجعل الرجل شابا طول الوقت في الزواج هي المنشطات الجنسية. ولكن الرجل يتوهم بانه يصبح شابا أكثر حيوية عندما يتزوج فتاة أصغر منه سنا”.

وأضافت قطب: “في هذا الزمن السيدات يردن حقوقهن كاملة. عكس ما كان يحدث في السابق وهذا بسبب العلن والتطور”.

أمطار الإسكندرية.. المواطنون يتحركون بمراكب صيد وعمرو أديب يتملق للنظام (شاهد)

حقوق جنسية

وأشارت قطب إلى أنّ السيدات بدأن يعرفن حقوقهن الجنسية، مردفة: “أصبحت أشاهد سيدات في العيادة تسأل عن فرق السن بينها وبين زوجها وهل سيظل قدرته الجنسية جيدة ولا هتقل مع الوقت”.

وتابعت: “المرأة وهي في كامل نضرتها بعمر 40 أو 50 عامًا بعضهن تزيد لديهن الرغبة الجنسية. لذلك الحقيقة العلمية أن المرأة في سن 40 وحتى 50 تزيد لديها الرغبة الجنسية”.

وأكدت قطب، أنّ المرأة بعد انقطاع الدورة الشهرية يقلّ عندها هرمون الأستروجين. ودور هرمون الأستروجين في العلاقة الزوجية ضئيل للغاية، ويرتفع هرمون التستوستيرون الذي يحفّز الرغبة الجنسية للمرأة.

توافق الشخصيات مهم

وأكدت قطب أيضاً، أنّه لا بد وأن يكون هناك توافق في الشخصيات بين المتزوجين، مشيرةً إلى أن التوافق بين الشخصيات ليس له علاقة بالسن.

وتابعت: “هناك شاب تربي وتعلم في مدارس أجنبية. وعندما قرر الزواج تزوج من فتاة كانت تعيش في أمريكا. ولكن بعد شهور قليلة لم يستطيع التحمل واراد أن ينفصل عنها وذهب إليها في العيادة الخاصة بها حتي يتحدث معاها في هذا الأمر”.

وأوضحت قطب، أن هذا الشاب لم يكن أكبر سناً من الفتاة بسنوات كثيرة، ولكن الفارق بينهما لم يتعدّ الثلاث سنوات، ولكن لم يكن هناك توافق بين الشخصيات.

هبة قطب تكشف سراً للأزواج: هذا أفضل وقت للعلاقة الحميمة وعدد المرّات

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.