خبر سار لعشاق كرة القدم بشأن بث مباريات كأس العالم 2022

وطن- زفّت شبكة قنوات “الكأس” الرياضية القطرية، الخبرَ السار لعشاق ومحبي كرة القدم، بشأن بثّ مباريات النسخة ال22 من بطولة مونديال كأس العالم 2022 قطر.

وقالت شبكة قنوات الكأس القطرية، في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على منصات مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “قنوات الكأس الرياضية تحصل على حقوق البث لنقل نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022”.

بث مباريات كأس العالم 2022 قطر

وأضافت الشبكة، “الحصول على حقوق نقل المباريات جاء من خلال مجموعة (بي أن سبورت) الرياضية القطرية. المخصصة لنقل أحداث البطولة العالمية”.

كما وأردفت، “تم تخصيص 4 قنوات لبث مباريات كأس العالم 2022، وهي (1،2،3،4 Extra)، لكن ستكون مقابل اشتراك مالي وليست بالمجان”.

وكانت شبكة قنوات (بي أن سبورت) الرياضية القطرية، قد خصّصت العديد من القنوات لنقل بث مباريات كأس العالم 2022 قطر، باللغات الإسبانية والفرنسية والإنجليزية، إلى جانب لغة الأم العربية.

مباريات منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022

كما وأسفرت قرعة منافسات بطولة دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر، عن العديد من المواجهات القوية والمثيرة المرتقبة، أبرزها مواجهة الأرجنتين أمام المكسيك وإسبانيا ضد ألمانيا.، وكذلك الأرجنتين أمام بولندا وبلجيكا ضد كرواتيا وغيرها.

وتُعَدّ دولة قطر المستضيفة لأحداث بطولة كأس العالم 2022، هي النسخة العربية الأولى على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط، في ظلّ الإشادة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بشأن تنظيم هذه النسخة.

موعد افتتاح مونديال كأس العالم 2022 قطر

ومن المقرر أن تنطلق أولى مواجهات بطولة كأس العالم 2022، بين صاحب الأرض العنابي القطري، ضد نظيره الإكوادور في ال20 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب (استاد البيت).

كما وستكون المباراة النهائية لفعاليات البطولة العالمية على ملعب (استاد لوسيل)، في ال18 من شهر ديسمبر/ كانون الأول القادم.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. تبا لاحتقاركم، ورغم أنفكم سوف نشاهد كل مباريات كاس العالم بالمجان تحيا المانيا وقنوات ZDF
    أما قطر سوف تغادر من دور المجموعات وتتأهل هولندا مع السنغال …سلام

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث