الرئيسية » رياضة » نجم مؤثر يغيب عن تشكيلة منتخب ألمانيا في مونديال كأس العالم 2022

نجم مؤثر يغيب عن تشكيلة منتخب ألمانيا في مونديال كأس العالم 2022

وطن- غاب النجم الألماني ماركو رويس 33 عاماً، لاعب فريق بوروسيا دورتموند عن تشكيلة منتخب ألمانيا المشاركة في مونديال كأس العالم 2022 قطر.

وقالت شبكة (سكاي سبورتس) الألمانية، بأن المدرب هانز فليك المدير الفني للمنتخب الألماني، لم يستدعي ماركو رويس للقائمة بسبب الإصابة.

غياب ماركو رويس عن مونديال كأس العالم 2022

وكان الألماني رويس، قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الكاحل، مما أصبح فرصة مشاركته في مونديال كأس العالم مع منتخب ألمانيا، شبه مستحيلة.

كما وتعرض لاعب بوروسيا دورتموند رويس، للإصابة خلال المباراة أمام شالكه في منافسات الدوري الألماني الممتاز (البوندسليفا)، في سبتمبر/ أيلول الماضي. كما وعاد بعدها مجدداً إلى الملاعب، إلا أن الألم تجددت مرة أخرى.

حظ رويس لم يحالفه مرة أخرى

وليست المرة الأولى التي يغيب فيها ماركو رويس عن مونديال كأس العالم 2022، حيث منعته الإصابة عن نسخة مونديال عام 2014 البرازيل، الذي توج بلاده بهذا اللقب على حساب الأرجنتين.

كما ويتواجد منتخب ألمانيا، في المجموعة الخامسة في منافسات دور مجموعات بطولة كأس العالم 2022 قطر، برفقة إسبانيا واليابان وكوستاريكا.

وسيلتقي المكاكين الألمانية في أولى المواجهات أمام منافسه اليابان، الأربعاء، في ال23 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري على ملعب (استاد خليفة).

تشكيلة منتخب ألمانيا في مونديال كأس العالم 2022

وجاءت تشكيلة منتخب ألمانيا، المشاركة في النسخة ال22 من مونديال كأس العالم 2022 قطر، كما يلي:

حراسة المرمى: مانويل نوير، مارك تير شتيغن، كيفن تراب.

دفاع التشكيلة: أرميل كوتشاب، ماتياس جينتر، كريستيان جونتير، تيلو كيرير، لوكاس كلوستيرمان. ديفيد راوم، أنتونيو روديجير، نيكو سكوليتر بيك، نيكلاس سول.

خط الوسط: جوليان براندت، ليون جوريتزكا، ماريو جوتزي، جوندوجان، كاي هافيرتز، جوشوا كيميش.

كما وفي مركز الهجوم: جمال موسيالا، توماس مولر، كريم أديمي، نيكلاس فولكورج، سيرج جنابري، يوناس هوفمان، يوسوفو موكوكو، ليروي ساني.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.