إيفانكا ترامب تخطف الأضواء بجمالها ورشاقتها في أحدث ظهور

وطن- شاركت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي الأسبق “دونالد ترامب”، وزوجة مستشاره السابق للأمن القومي “جاريد كوشنر”، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، صورةً لها بينما كانت قد انتهت مباشرة من الإدلاء بصوتها، في إطار الانتخابات النصفية، لانتخاب أعضاء مجلس النواب وثلث أعضاء مجلس الشيوخ للعامين المقبلين.

إيفانكا ترامب تُشارك في الانتخابات النصفية

وظهرت إيفانكا في حُلّة بسيطة في أحد مكاتب الاقترا،ع بينما أكدت أنها قد شاركت في عملية التصويت.

وأشاد العديد من متابعي إيفانكا بجمالها ورشاقتها، حيث ظهرت ترتدي بنطالاً من الجينز، كشف محافظتها على تناسق جسمها بشكل كبير.

إيفانكا ترامب تودع الصيف بـ”هوت شورت” أبيض! (شاهد)

وتأتي مشاركة إيفانكا في هذه الانتخابات، بالتزامن مع حملة حشد كبيرة يقودها والدها “دونالد ترامب”، من أجل ضمان فوز الحزب الجمهوري في هذا الاستحقاق الديمقراطي.

وهذا العام هناك اهتمام متزايد بانتخابات حكام الولايات، وسكرتيري الولايات (يمثّل أعلى سلطة في الانتخابات، وهو الذي يصادق على النتائج)، لدورِهم المهم في تنظيم وإدارة الانتخابات، وتوثيق نتائجها.

وهو ما لفتت إليه معارضة الرئيس السابق دونالد ترامب لنتائج الانتخابات عام 2020، وما تبعها من أحداث مثيرة وصلت حدّ اقتحام المئات من أنصاره مبنى الكابيتول، في محاولة لوقف توثيق نتائج الانتخابات.

يرى الكثير من المحللين، أن “ترامب” يُراهن بشكل كبير على نتائج هذه الانتخابات، التي سيكون له دور رئيسي في حسم موقفه الشخصي من الترشّح للانتخابات الرئاسية القادمة في 2024، أو أنه سيكتفي بدعم مُرشح آخر عن الحزب الجمهوري.

هل يترشح دونالد ترامب لانتخابات الرئاسة؟

يذكر أن “ترامب” المحظور من منصات السوشيال ميديا، قد رُفع عنه ذلك الحظر من قبل منصة تويتر، بعد استحواذ الملياردير الأمريكي “إيلون ماسك” على أسهمها.

وفي سياق متصل، قرّر ماسك، الانحياز إلى الجمهوريين في الانتخابات النصفية، و”نصح الأمريكيين بالتصويت لهم”.

وتجري الانتخابات هذا العام يوم 8 نوفمبر، لكنّ بعض الولايات تسمح بالتصويت المبكر سواء بالبريد أو بالحضور الشخصي.

ويخوض الأمريكيون غمارَ الانتخابات النصفية كلّ سنتين، إلا أنها تكتسب أهمية خاصة عندما لا تتزامن مع انتخابات الرئاسة الأميركية، التي تجرى كل 4 سنوات.

ويتمّ انتخاب كل أعضاء مجلس النواب لمدة عامين، لذلك يتم خوض الانتخابات في كل مقاعد المجلس، البالغ عددها 435 مقعداً خلال انتخابات التجديد النصفي.

في حين يتم انتخاب ثلث أعضاء مجلس الشيوخ المئة (35 مقعداً) في الانتخابات النصفية، كلّ عامين.

وهناك كذلك انتخابات لحكام الكثير من الولايات (36 ولاية)، إضافة لسكرتيري الولايات، والعديد من المناصب السياسية المحلية في الولايات والمقاطعات.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث