الرئيسية » رياضة » منتخب إنجلترا يفقدُ خدمات أحد نجومه في مونديال كأس العالم 2022

منتخب إنجلترا يفقدُ خدمات أحد نجومه في مونديال كأس العالم 2022

وطن- تلقّى منتخب إنجلترا الخبرَ الحزين، بفقدان خدمات لاعب الظهير الأيسر بن تشيلويل، قبيل الإعلان عن التشكيلة المشاركة في مونديال كأس العالم 2022 قطر، الخميس.

وأعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، السبت، عن تعرّض نجم المنتخب الإنجليزي “تشيلويل” لإصابة قوية في منطقة أوتار الركبة، خلال مباراة دينامو زغرب الكرواتي الماضية، في ختام منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

غياب تشيلويل عن مونديال كأس العالم 2022

وأضاف تشيلسي، “بعد الإصابة التي تعرض لها بنجامين تشيلويل، خلال فوزنا الأخير أمام دينامو زغرب. بنتيجة 2-1، كما وخضع اللاعب لفحص على أوتار الركبة”.

وتابع بيان النادي، “لقد ظهر من خلال النتائج بأن اللاعب تشيلويل تعرض لإصابة كبيرة، كما ومن المحتمل أن يغيب على إثرها عن مونديال كأس العالم 2022”.

كما وختم تشيلسي، “سيبدأ تشيلويل الآن برنامج إعادة التأهيل مع الجهاز الطبي في نادي تشيلسي”.

إعلان تشكيلة منتخب إنجلترا في كأس العالم 2022

وفي سياق متصل، قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إن مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت، سيعلن عن قائمة المنتخب المكونة من 26 لاعباً، استعداداً للمشاركة في مونديال كأس العالم 2022 قطر، الخميس.

وكان النجم الإنجليزي “تشيلويل” ضمن تشكيلة منتخب إنجلترا في بطولة يورو 2020، إلا أنّ اللاعب لم يشارك في البطولة، ثم تعرّض بعدها لإصابة بتمزق أربطة ركبته، في نوفمبر/تشرين الثاني، العامَ الماضي.

كما وسيخوض منتخب إنجلترا (الأسود الثلاثة) أولى المواجهات في منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر، أمام إيران، في ال21 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

يشار إلى أن مراسم افتتاح بطولة مونديال كأس العالم 2022 قطر، ستكون في ال20 من الشهر الجاري، كما وستكون المباراة النهائية لفعاليات البطولة في ال18 من شهر ديسمبر/كانون الأول القادم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.