الرئيسية » الهدهد » ضاحي خلفان” لـ”ابن سلمان”: سماحك باحتفالات الهالوين كارثة أخلاقية وشيطانية..ولا أخشاك!

ضاحي خلفان” لـ”ابن سلمان”: سماحك باحتفالات الهالوين كارثة أخلاقية وشيطانية..ولا أخشاك!

وطن– في تغريدات لاقت ردود فعل غاضبة من المؤثرين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي والمقربين من الديوان الملكي، شنّ نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان هجوماً عنيفاً على إقامة السعودية فعاليات لعيد “الهالوين”.

وقال “خلفان” في سلسلة تغريدات عبر حسابه في “تويتر“، رصدتها “وطن“: “في ظل هذه الهجمة الشرسة على القيم والأخلاق الرصينة علينا أن نشكل جدارا منيعا عصيا على المخربين اختراقه قائم على إعلاء أوامر الله بالمعروف ونواهيه عن المنكر…وأي تخاذل في عزيمتنا سيكون سببا لدمار قيمنا ومجتمعاتنا. الله الله في ابناء المسلمين يا عباد الله”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “علينا أن نعلن جهاد القيم حتى لا يصيبنا الندم”.

وفي انتقاد واضح للسعودية، واستنكاراً لفعلتها، قال “خلفان”: إن “السماح للمسلمين باحتفالات الهالوين كارثة أخلاقية تضرب في صميم قيمنا العربية والإسلامية”.

ولفت إلى أنها “احتفالات شيطانية بكل ما تعني هذه الكلمة من خروج عن المألوف”.

وأردف مستنكراً: “الله سنسأل يوم لا ظل إلا ظله ماذا كان موقفنا من التصدي للمنكر عندما رأينا”.

كما حضّ “خلفان” الجميع على تغيير المنكر، مستعينا بالحديث النبوي الشريف: “من رأي منكم منكرا فليغيره…بيده..وإن لم يستطع فبلسانه ومن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان”.

وزاد بالقول: “علينا ان ننعت الغلط بأنه غلط ولا نخشى في الحق لومة لائم”.

واختتم “خلفان” سلسلة التي وجهها لولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالقول: “اللهم اجعلني وذريتي ممن يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر يارب العالمين..انها مرتبة شرف لا ينالها الا من أكرمه الله”.

ردود أفعال مؤثرين سعوديين على تغريدات “خلفان”

تغريدات “خلفان” القوية وغير المعهودة، تسبّبت بردود أفعال قوية من قبل المؤثرين السعوديين المقربين من “ابن سلمان”.

وفي هذا السياق، ردّ الكاتب “إبراهيم السليمان” إسقاطاً على “خلفان” بالقول: “سمعت آخر خبر : لا : ناطور المراقص يستشرف ..!!”.

واستعان “فيصل بن حثلين” بخبر نقل 70 شركة عالمية لمقراتها من دبي للسعودية، معلّقاً عليه بالقول: “فيه أحد زعلان !”.

وكانت منطقة “البوليفارد”، وضمن فعاليات موسم الرياض، قد شهدت قبل أيام إقامةَ فعالية “ويكند الرعب”، في تقليد أعمى لعيد “الهالوين“.

الفعالية رافقها ردود أفعال مستنكرة للحال الذي وصلت له المملكة في ظل ولي العهد محمد بن سلمان، الذي ما ترك رذيلة إلا وجلبها لبلاده.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.