الرئيسية » حياتنا » سيغزو العالم قريبًا.. تطبيق Gas الشبكة الاجتماعية الجديدة الأكثر رواجًا

سيغزو العالم قريبًا.. تطبيق Gas الشبكة الاجتماعية الجديدة الأكثر رواجًا

وطن– بينما يواصل معظمنا استخدام الشبكات الاجتماعية النموذجية، مثل: فيسبوك أو انستغرام أو تويتر، فإن بعض المنصات الجديدة تستمر في الظهور، وتقترح طرقًا أخرى للتواصل عبر الهاتف الذكي.

وبحسب تقرير لصحيفة “أوك دياريو” الإسبانية، فإنّ تطبيق Gas الجديد، الذي ظهر في  الآونة الاخيرة، أثار اهتمام العديد من المستخدمين. إنها شبكة اجتماعية تفوّقت على شبكة التيك توك الصينية وحتى على بيريال، من حيث عددُ التنزيلات على الهواتف الذكية.

نصائح يجب إتباعها قبل تنزيل التطبيقات على الهاتف

منصة للموجات الإيجابية

على الرغم من أنّها شبكة متاحة فقط في بعض ولايات الولايات المتحدة، فإنّها انتشرت على نطاق واسع في جميع الولايات، وهذا من شأنه أن يدفع مصمّميها إلى التوسّع في العالم.

ووفقًا لما ترجمته “وطن“، فإنّ مفتاح نجاح التطبيق يمكن في اختلافه عمّا نعرفه، حيث يهدف التطبيق إلى أن تكون عملية التواصل بين المستخدمين إيجابية بنسبة 100٪.

تطبيق جديد للشباب في الولايات المتحدة
تطبيق جديد للشباب في الولايات المتحدة

ومن الجدير ذكره، أن التأثير العاطفي للشبكات الاجتماعية؛ هو أحد محاور النقاش حول كيفية تأثير استخدام الهواتف الذكية علينا. ولذلك، يتركّز التطبيق على نبذ السمية السائدة، مثل: الموجودة في الشبكات الأخرى.

من جهتها، أقرّت “نيكيتا بيير”، مصمّمة هذا التطبيق، بأنها تضيف حوالي 30 ألف مستخدم في الساعة مع ملايين الأعضاء النشطين.

لتوسيع مساحة تخزين هاتف الآيفون .. طرق سهلة لمعرفة التطبيقات التي يجب حذفها

كيف يعمل هذا التطبيق؟

لا توجد صعوبات مذكورة لتعلم استخدام الشبكة، حتى بالنسبة لأولئك الذين لم يعتادوا كثيرًا على هذا النوع من المحتوى، لأنه يتكون من الإجابة على الأسئلة.

وعلى سبيل المثال، سيتعين عليك الإجابة عن أسئلة، مثل: “من الذي طرأ في حياتك وغيّر كل شيء منذ ذلك الحين؟”. من الواضح أنه عند مواجهة هذه الأنواع من الأسئلة، لا يوجد مجال للتعبير عن السلبية أو التحريض على الكراهية ضد الآخرين.

المثير للفضول، هو أن الشبكة تحاول إنشاء روابط بين مستخدميها، لتشجيع التفاعلات الإيجابية و تقوية الروابط.

تعرف على أفضل التطبيقات لتداول العملات المشفرة

لماذا هذه التسمية؟

عندما تريد تشجيع شخص ما ودفعه قدمًا إلى الأمام، فإنك تقول له هذه الكلمة “Gas”، وتجدر الإشارة إلى أن هذا يُفهم في أمريكا الشمالية العامية على أنك بصدد تشجيع الشخص الآخر.

تتمثل فكرة التطبيق في نبذ السمية السائدة في الشبكات الأخرى
تتمثل فكرة التطبيق في نبذ السمية السائدة في الشبكات الأخرى

هذا هو المعنى الذي اُختير كاسمٍ لهذه الشبكة الاجتماعية، والتي ستتفوق على الشبكات الحالية، لأنها توفّر مساحة لعلاقات أكثر صحية، حيث لا يوجد تحريض على الإساءة مثل الشبكات الأخرى.

صور| 4 خطوات تخلصك من التطبيقات الافتراضية على ‘آيفون‘

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.