الرئيسية » رياضة » خضع ل3 عمليات.. هل سيغيب مانويل نوير عن مونديال كأس العالم 2022 بعد إصابته بالسرطان؟!

خضع ل3 عمليات.. هل سيغيب مانويل نوير عن مونديال كأس العالم 2022 بعد إصابته بالسرطان؟!

وطن- أعلن الألماني مانويل نوير (36 عاماً)، حارس منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونخ، إصابتَه بمرض السرطان في الجلد، وخوضَه 3 عمليات جراحية في منطقة الوجه.

فيما لم يكشف بعدُ عن قائمة تشكيلة منتخب ألمانيا، المشارِكة في مونديال كأس العالم 2022 قطر، المقرر إقامتها مع أواخر الشهر الجاري.

غياب مانويل نوير عن كأس العالم 2022

وغاب الحارس الألماني “نوير”، أحد أفضل حراس المرمى على مستوى العالم، عن صفوف فريق بايرن ميونخ (البافاري)، بسبب الإصابة على مستوى الكتف، منذ بداية الشهر الماضي وحتى يومنا هذا.

كما رجحت تقارير ألمانية، عن عودة “مانويل نوير” إلى صفوف العملاق البافاري الأسبوع القادم، من أجل الاستعداد للمشاركة في مونديال كأس العالم 2022 قطر مع منتخب المكاكين الألمانية.

وفي تغريده الأخيرة التي نشرها الحارس نوير، الذي أوضح فيها إصاباته وخوضه ل3 عمليات جراحية خلال الأيام الماضية، لم يتحدث عن عدم إمكانية مشاركته في مونديال كأس العالم 2022.

كما وينتهي عقد الحارس البافاري مانويل نوير مع نادي بايرن ميونخ، في صيف عام 2024.

افتتاح مونديال كأس العالم 2022 قطر

وستنطلق أولى مباريات مونديال كأس العالم 2022 بين الدول المستضيفة العنابي القطري والإكوادور، في ال20 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على ملعب “استاد البيت“.

كما وستكون المباراة الختامية لمراسم البطولة العالمية، في ال18 من شهر ديسمبر/كانون الأول، الذي يصاف اليوم الوطني القطري، على أرض ملعب “استاد لوسيل” في العاصمة القطرية “الدوحة”.

ومن الجدير بالذكر، أن منتخب ألمانيا لكرة القدم (المكاكين)، في المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 قطر، برفقة إسبانيا واليابان وكوستاريكا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.