الرئيسية » حياتنا » أصالة نصري تعلق على تصرف شاكيرا مع والدها.. ماذا قالت؟

أصالة نصري تعلق على تصرف شاكيرا مع والدها.. ماذا قالت؟

وطن– عبّرت الفنانة السورية أصالة نصري، عن إعجابها بتصرف المغنية الكولومبية شاكيرا، مع والدها الذي يتلقى العلاج في أحد المراكز الطبية في برشلونة.

مشهد إنساني

حيث أعادت أصالة نشر الفيديو الذي تظهر به شاكيرا، وهي تُمرّن والدها على الحركة، وتقوم بتقبيل قدميه تعبيراً عن فرحتها بإنجازه.

وعلقت أصالة: “شو حلو هالمشهد الإنساني الطيّب بسّ”.

وكان على شاكيرا أن تقضيَ تفكيرها هذه الأيام في المستشفى، حيث يتواجد والدها البالغ من العمر 91 عامًا.

كان مكتب شاكيرا هو الذي أكّد وضع والدها قبل بضعة أيام، وكان النص الذي انتهى به البيان الموجز الذي أصدره: “التفاصيل حول حالته الصحية محفوظة. لذلك تطلب الأسرة الاحترام في هذا الوقت أثناء انتظار رؤية تطوره”.

وكما حدث في كل من أزماته الصحية السابقة، فإن زوجة وليام مبارك وابنته تقفان إلى جانبه في هذه الأوقات العصيبة.

وتجلى الأمر واضحاً في آخر مشاركة لشاكيرا عبر “انستقرام”، وهي تُقبّل أقدام والدها بعدما تمكّن من تحريكهما.

مهرجان الموسيقى العربية

وفي سياق آخر، تحيي أصالة اليوم الخميس، حفل ختام “مهرجان الموسيقى العربية”.

وقد أعدّت الفنانة السورية لجمهورها مفاجأة من العيار الثقيل، حيث يشاركها في الحفل الفنان الشاب أحمد سالم، والشهير بالمطرب النقاش.

المطرب النقاش

وكشف أحمد سالم بنفسه عن مشاركته في الحفل الغنائي، الذي تحييه النجمة أصالة في ختام الدورة الـ31 من “مهرجان الموسيقى العربية”.

حيث نشر المطرب النقاش عبر حسابه على “فيسبوك” مقطعَ فيديو ظهر فيه وهو يتدرب على أداء مجموعة من أغاني أصالة، مثل: “قد الحروف”، و”ع اللي جرى”.

وشوّقت الفنانة السورية جمهورها للحفل، ونشرت عبر حسابها في “إنستغرام” البوستر الخاص به. وأرفقته بتعليق: “رح نلتقى بمكان من سنين طويله فيه بنلتقي… فيه بنينا ذكريات ووصلنا بصوت واحد لحدود السّما… بدار الأوبّرا المصريه بأجمل وأعرق دار للموسيقى العربيّه الأصيله”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Assala (@assala_official)

وتابعت: “الأغاني كتير حلوه ورح نقدّم بعض منها بشكل جديد ما بيشبه شي قبله… متل لوحه رسمت ترتيب الأغاني مرّه نرقص ومرّه نسمع ومرّه نسرح وبصوت عالي حنغني”.

وختمت أصالة: “رح نترك برّه كلّ الأوجاع ونجتمع على موعد للفرح للأمل للشجن للمحبًه وللوفا… ليلة ختام مهرجان الموسيقى العربيّه رح تجمعنا سوا أنتوا وأنا بالسّاحره الآسره القاهرة”.

أصالة تبحث عن عريس سوداني بسبب تصرفه ليلة زفافه (شاهد)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.