الرئيسية » حياتنا » مضيفة طيران تكشف عن مشروب شائع يحب تجنبه أثناء السفر بالطائرة

مضيفة طيران تكشف عن مشروب شائع يحب تجنبه أثناء السفر بالطائرة

وطنتقدّم بعض شركات الطيران مشروبات ووجبات خفيفة مجانًا، خلال الرحلات.

ولكن اعتمادًا على اختيارك، هناك مشروبات ستمتص الرطوبة من جسمك، وأخرى ستجعلك تشعر بمذاق آخر عندما تستهلكها، بسبب ارتفاع الطائرة.

وفي هذا السياق، شارك خبراء السفر مجموعة من المشروبات، يُنصح بتناولها خلال السفر بالطائرة، وأخرى يجب تجنبها.

مشروب الزنجبيل

وفقاً لمجلة TRAVEL & LEISURE، يعتبر مشروب الزنجبيل، المعروف باسم “جينجر آيل”، ألذَّ مشروب يمكن تناوله أثناء السفر بالطائرة، حيث يقال، إنه يحتفظ بمذاقه أكثر من المشروبات الأخرى، مما يجعله خيارًا أفضل.

من جهتها، قالت خبيرة التغذية لورين جروسكوف: “يساعد مشروب الزنجبيل في تخفيف اضطراب المعدة خاصة لأولئك الذي يشعرون بالتوتر خلال السفر بالطائرة”.

وبالنسبة لأولئك الذين لا يحبون طعم الزنجبيل، يُقال أيضًا، إن المياه الفوارة تساعد على التغلب على انتفاخ المعدة خلال السفر.

عصير الطماطم

مشروب آخر يعشقه العديد من الركاب هو عصير الطماطم. ومع ذلك، نصحت المضيفة “أندريا سونج”، التابعة لخطوط الجوية الأمريكية بتجنبه، بسبب محتواه العالي من الملح.

حيث أشارت إلى أنّ الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم، يمكن أن تؤديّ إلى تورّم الساقين والقدمين والكاحلين عند السفر بالطائرة.

قائلةً في هذا السياق: “عند السفر بالطائرة، أتجنب هذه المجموعة الغذائية، وأنصح بتجنب عصير الطماطم بأي ثمن”.

بالإضافة إلى عدم تناول الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم، تقول “أندريا”، إنها دائمََا ما تتأكد أنها تشرب كمية كافية من الماء، في الأيام التي تسبق رحلاتها.

إن مستوى رطوبة الهواء في المقصورة منخفض، لذا فإن شرب الماء لا يمنعك من الشعور بالعطش فحسب؛ بل يمكن أن يساعد أيضًا في تجنّب اضطراب الرحلات الجوية الطويلة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.