الرئيسية » رياضة » تمثال أنس جابر لاعبة التنس التونسية يُثير السخرية عبر السوشيال ميديا (صور)

تمثال أنس جابر لاعبة التنس التونسية يُثير السخرية عبر السوشيال ميديا (صور)

وطن- أثار تمثال أنس جابر (28 عاماً)، لاعبة التنس التونسية، السخرية بين النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد فشل النحات في رسم الملامح الأصلية للاعبة بشكل دقيق.

وكان النحات التونسي “عبد الله بن يونس”، قد أنجز نصباً تذكارياً لمواطنته بطلة كرة التنس (المضرب)، تقديراً لجهودها على صعيد إنجازاتها في البطولات العالمية في الآونة الأخيرة.

تمثال أنس جابر لاعبة التنس

ويظهر في الصور المتداولة على نطاق واسع من قبل النشطاء، تمثال أنس جابر لاعبة كرة التنس التونسية، وهي ترتدي الزي الرياضي وتحمل في يديها مضرب كرة التنس.

لكن الملامح بعيدة كل البعد عن الشخصية الأصلية للاعبة التونسية جابر، حيث تبدو الملامح لشخص طاعن في السن.

السخرية من تمثال جابر

وأثار التمثال الانتقاد والسخرية بين التونسيين عبر منصات التواصل الاجتماعي، عقب فشل النحات في رسم الملامح الأصيلة للاعبة التونسية جابر، مطالبين بإجراء التعديلات عليه.

https://twitter.com/shwsar6/status/1587795913631744001

وعلق أحد النشطاء على تمثال البطلة التونسية جابر، “هذا تكريم مهين، بل تشويه لصورة اللاعبة المصنفة الثانية عالمياً”، فيما اعتبر آخرون بأن النحات فشل في رسم تفاصيل وجه النجمة التونسية، واصفين العمل بأنه غير مكتمل بعد.

خسارة أنس جابر

وكانت بطلة التنس التونسية جابر، قد تلقت الخسارة الأولى في بداية مشوارها في بطولة “نانسي ريتشي“، أمام نظيرتها البيلاروسية أرينا سابالينكا، بنتيجة 1-2.

وتحتل لاعبة التنس أنس جابر المركزَ الثاني، وفق التصنيف العالمي لرابطة محترفات كرة التنس للسيدات مؤخراً، خلف البولندية إيغا شفيونتيك الأولى عالمياً.

كما وتوّجت التونسية جابر في العديد من البطولات الدولية، كان من أبرزها: بطولة مدريد وبرلين، إلى جانب وصولها إلى مراحل متقدمة في بطولات دولية آخرى الموسم الماضي.

ومن الجدير بالذكر، أن الرئيس التونسي قيس سعيد، قد كرّم النجمة أنس جابر (وزيرة السعادة) بالوسام الوطني الرياضي، تقديراً لإنجازاتها على صعيد رياضة كرة التنس (المضرب).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.