الرئيسية » الهدهد » السعودية: فيديو صادم لشاب سعودي يرقص على أغنية “بوس الواوا” لـ هيفاء وهبي!

السعودية: فيديو صادم لشاب سعودي يرقص على أغنية “بوس الواوا” لـ هيفاء وهبي!

وطن– تداول ناشطون عبر مواقع التوصل الاجتماعي، مقطعَ فيديو صادماً لشاب سعودي يرقص متشبّهاً بالنساء، في حفل المغنية اللبنانية هيفاء وهبي، الذي عُقد قبل يومين في العاصمة السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ووفقاً للفيديو المتداوَل الذي رصدته “وطن“، فلم يتردّد الشاب السعودي بأن “يتحزّم”، ليرقص على أغنية “بوس الواوا”.

غضب واستنكار

الفيديو أثار موجة غضب واستنكار واسعة بين المغردين، الذين تساءلوا عن مصير المملكة العربية السعودية التي تعتبر أقدس مكان على وجه الأرض، في ظلّ حكم محمد بن سلمان، الحاكم الفعلي للمملكة.

وفي هذا السياق، قال المغرد “مختار”: “وما عجبي أن النساءَ ترجلت ولكنّ تأنيث الرجالِ عجاب !!! رقص وتأنثى ،، جيل بن سلمان بلاد الحرمين إلي إين؟”.

من جانبه، قال المغرد “عثمان أبو أحمد” ساخراً: “ونعم الجيل لو أن ّ لنا ثلة من أمثال هذا الشاب الذي يرقص على بوس الواوا لاحتللنا العالم”.

أما المغرد “عبدالله اليماني”، فعبّر عن غضبه مما شاهده بالقول: “نحتفل بإنا لله وإنا إليه راجعون .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. لا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. اللهم اهدنا صراطك المستقيم واجعلنا على الحق وأدرنا مع الحق حيث دار”.

وقال المغرد “محمد نور خلف” مستنكراً: “ترك النفس للهوى تجعل الإنسان كالبهائم وبدون كرامة وبدون رجولة وبدون قيم وبدون اخلاق”.

ويكند الرعب في موسم الرياض

وكانت فعاليات موسم الرياض، قد تضمّنت حفلة تنكر مرعبة “هالوين” وبأزياء فاضحة، تعكس ما وصلت إليه البلاد المقدسة في ظل حكم ولي العهد محمد بن سلمان.

وتحت وسوم، مثل: “ويكند الرعب” و”زي الشر”، نشر سعوديون صورَهم وهم يرتدون أزياءً تنكرية مرعبة خلال فعاليات موسم الرياض، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه.

وكان واضحاً ظهورُ البعض من المتنكرين في أزياء الرعب بملابس فاضحة، لا تتماشى مع عادات وتقاليد المجتمع السعودي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.