الرئيسية » حياتنا » فيفي عبده تكشف سبب ظهور هيفاء وهبي بملامح مشوهة في السعودية (فيديو)

فيفي عبده تكشف سبب ظهور هيفاء وهبي بملامح مشوهة في السعودية (فيديو)

وطن– برّرت الراقصة المصرية فيفي عبده، ظهورَ الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بملامح مشوهة أثناء مشاركتها في موسم الرياض.

ست باربي

وعبر فيديو على حسابها بـ”انستجرام”، قالت فيفي عبده: “متضايقة قوي من اللي بيقال عن هيفاء. يا جماعة هيفاء زي القمر مش عايزة كلام وهي من الستات الباربي”.

فيفي عبده

وتابعت فيفي التي ظهرت بدون أي مساحيق تجميل: “الاضاءة ما كانتش كويسة، هيا خاسة شوية ده لوك ومن حقها تغيّر من شكلها. امال بتقلدوا الفنانين ليه”.

وأضافت: “ايه ده يا جماعة ليه كل هالسخرية والانتقادات ايه اللي عملته هيفا. بسيطة المكان غير مناسب للتصوير عشان الأمن”.

فيفي عبده

الإضاءة السبب

ووافقتها الرأي الإعلامية “مروة صبري” التي علّقت خلال حلقتها ببرنامجها “قعدة ستات”. وقالت، إن الإضاءة تُشكّل عاملًا أساسيًا في التصوير، ومن الممكن أن تظهر الشخص في أحسن شكل أو العكس.

وتابعت مروة صبري: “الرجالة طول الوقت يفرجوا ستاتهم على هيفاء وهبي ويقولولهم شوفوا هيفاء. دلوقت بقى هما اللي يفرجوا رجالتهم ويقولولهم هي دي هيفاء؟ على فكرة أنا قابلت هيفاء في الساحل ومشفتش في جمالها الحقيقة. قعدت اتأمل فيها ساعة واقول أيه الجمال ده ماشاء الله وشها وجسمها مفيهمش غلطة”.


وأضافت: “أكيد حد وصى عليها عشان يصورها من الزاوية الوحشة والضلمة دي ويطلعها بالشكل ده. جربوا بنفسكم تتصوروا صورة بدون إضاءة وشوفوا شكلكم هتطلعوا ازاي”.

صبا مبارك وحمو بيكا

ومن الفنانات اللواتي انضممن للمدافعة عن هيفاء، الممثلة السورية صبا مبارك، والتي قالت: “في قسوة في تعامل الناس مع سن المرأة و الست زي القمر”.

كما وجّه مطرب المهرجانات، حمو بيكا، رسالة دعم لهيفا بعد تعرضها للتنمر.

ونشر بيكا صورة تجمعه بالفنانة اللبنانية عبر حسابه على “فيسبوك” وعلق: “مهما بتكبري بتحلوي، في عينيا أنا شايفك حلوة”.

أعداء النجاح

كذلك الإعلامية المصرية ياسمين عز، دافعت عن هيفا، وقالت خلال تقديمها برنامج “كلام الناس” عبر قناة “MBC مصر”، إن أعداء النجاح ومَن يَغيرون منها، لم يستطيعوا السكوت، فكان لا بد من إفساد فرحتها ومضايقتها، كما قالت.

وتابعت: “أصحاب الحقد والغيرة يعملو إيه”.

ثم شرعت في تحليل الفيديو، الذي تم التقاطه للفنانة قبل حفلها في الرياض، وكشفت حقيقته.

وأوضحت “عز”، أنهم “جاءوا بفيديو مصوّر بكاميرا موبايل، وتمّ تصويرها من زاوية سفلية، وهي تجري لقاء مع عدة قنوات فتم تصويرها مع إضاءة سيئة”.

لمسات فوتوشوب

ولم يكتفِ مصور المقطع -الذي تعمّد التقاطه من هذه الزواية- بذلك؛ “بل زاد لمسات فوتوشوب وأشياء غير موجودة، والتقطوا صورة من الفيديو ونشروها بعد اللعب عليها، وعلّقوا: الحق هيفاء شكلها إيه من غير فلاتر”، بحسب وصف المذيعة المصرية.

وتابعت: “الست في الحقيقة فلقة قمر، وعندها جمال الشكل والروح والكاريزما، كلمني عن الأدب وهي بتتكلم، عن الثقة بالنفس والاحترام في ردها على الصحافة”.

واستطردت ياسمين عز: “أو كلمني عن الرزانة ولغة الجسد المظبوطة وحركتها على المسرح، وطلتها المحتشمة لكن في نفس الوقت حلوة وفيها جاذبية.. هي ما شاء الله القالب غالب وجسمها لبيس”.

واختمت دفاعها عن هيفاء بالقول: “الست ربنا خلقها جميلة وهيي مخلوق جميل من زمان”.

فيفي عبده تكشف لأول مرة سبب استمرارها بالرقص رغم تقدمها بالسن! (فيديو)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.