الرئيسية » الهدهد » عبدالله النفيسي يروي قصة دكتور قانون من النخبة الفاسدة.. من هو؟!

عبدالله النفيسي يروي قصة دكتور قانون من النخبة الفاسدة.. من هو؟!

وطن– بعد دعوته لتجنيس الوافدين وما رافقها من ردود أفعال، روى المفكر الكويتي المعروف الدكتور عبدالله النفيسي، قصةَ دكتور قانون من النخبة الفاسدة في الكويت.

وتحدّث “النفيسي” خلال مشاركته في برنامج “مع النفيسي”، المذاع عبر تطبيق “شاشة” التابع لصحيفة “القبس” ويقدمه الإعلامي عمر تقي، عن واقعة شهدها بنفسه لدكتور في القانون، وهو يحرّض على حَلّ مجلس الامة.

وقال “النفيسي”، إن هذا الدكتور الذي يعتبر من النخبة قد تخرّج من الولايات المتحدة الأمريكية بشهادة في القانون، وأنه لا يزال يقوم بالتدريس في الكويت.

ولفت إلى أنه هاجمه بالقول: “إنت لا تستحي على وجهك”، لكونه لم يضع في اعتباره ما حدث في البلد بسبب التزوير، مشدّداً على أن حديث “الدكتور” هذا لم يكن محلّ تصديق أيضاً من قبل “الحاكم”، كونَه مبالغاً فيه.

تجنيس الوافدين العرب في دول الخليج

وكان “النفيسي”، قد اقترح مؤخراً تجنيس الوافدين العرب في دول الخليج، لحل مشكلة الندرة السكانية لدى المجتمعات الخليجية، مقابل زيادة أعداد العمالة غير العربية والوافدة من الخارج.

وقال، إن الندرة السكانية تؤدي إلى الاحتلال العسكري العشوائي والمدمر، يمكن أن يكون -حسب قوله- من إسرائيل أو أمريكا أو إيران أو الهند، أو قد يكون من الصين.

اليمنيون الأقرب للثقافة الخليجية

وأشار “النفيسي” إلى أن اليمن مستودع بشري فيه كثافة بشرية، وهو قريب من دول الخليج، ويتقن أبناؤه لغة البلدان الخليجية.

وأثارت دعوة “النفيسي” الكثيرَ من ردود الأفعال والتعليقات المتباينة على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بين مَن أيّد الفكرة ومَن عارضها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.