الرئيسية » حياتنا » “هيفاء وهبي في السعودية”وسم يتصدر السوشيال ميديا في السعودية

“هيفاء وهبي في السعودية”وسم يتصدر السوشيال ميديا في السعودية

وطن– تصدّر وسم “هيفاء وهبي في السعودية”، محركات البحث عبر مواقع التواصل في السعودية، قبل إحياء النجمة اللبنانية حفلَها الأول من نوعه في المملكة، والمنتظر بشدة ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 على مسرح محمد عبده، بمنطقة أرينا بوليفارد رياض سيتي.

“هيفاء وهبي في السعودية”

وشاركت نجمة الاستعراض اللبنانية، هيفاء وهبي، حضورها المثير للجدل عبر صور ومقاطع فيديو توثق كل اللحظات التي تعيشها في زيارتها الأولى للمملكة العربية السعودية، عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

بدورهم، تداول رواد مواقع التواصل مقاطع فيديو وصوراً لـ هيفاء وهبي، منذ وصولها إلى مطار الرياض، وتجولها بشوارع الرياض، مرورًا بمرحلة الاستعدادات للحفل والبروفات.

كما نشرت هيفاء وهبي مقطع فيديو لها على منصة تويتر، يوثّق رحلتها في الطائرة حتى وصولها مطار الرياض، وعلقت قائلة: “الرياض منورة بأهلها.. مبسوطة بوجودي بينكم”.

وأضافت: “ما بعرف أوصف شعوري أنا كتير مبسوطة وقلبي عم يدق وعندي كتير حماس لزيارتي الاولى واتمنى ان شاء الله تكون زيارة حلوة، لا أستطيع الانتظار!”، وعلق الحساب على مقطع الفيديو كاتبًا “ياهلا وسهلا بـ هيفا وهبي نورتينا بالرياض”.

يذكر أن المستشار والمسؤول عن الهيئة العامة للترفيه “تركي آل الشيخ”، كان قد أعلن في وقت سابق عن موعد حفل إليسا وهيفاء وهبي في السعودية، عبر حسابه على منصة تويتر، قائلاً: “ننتظركم في حفلة ضخمة تجمع النجمة إليسا والنجمة هيفاء وهبي يوم 28 أكتوبر على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض”.

أثارت حضور هيفاء وهبي بملابسها الفاضحة والجريئة جدلاً واسعاً في السعودية، حيث عبّر النشطاء عن غضبهم من الوضع الذي أصبحت عليه المملكة المُحافظة.

غضب في السعودية بسبب حفلات هيفاء وهبي

شارك الناشط السعودي “تركي الشلهوب” مقطعَ فيديو جريء، تتخلّلته إيحاءات جنسية للفنانة هيفاء وهبي، وغرد يقول مستغرباً: “في أرض الحرمين، في مهبط الوحي، في مهد الإسلام، في أرض النبي ﷺ والصحابة!”.

وعلّق الناشط “سالم القبيسي” عبر حسابه على منصة تويتر في ذات السياق، قائلاً: “نعاني من ضيق العيش وغلاء الاسعار والناس تتسابق على دفع تذاكر في اشياء تافهه للاسف
اللهم ردنا اليك رداً جميلا”.

https://twitter.com/hilalxsalem/status/1586096108375539714?s=20

وانتقد حساب آخر على منصة تويتر، الأموال الكبيرة التي تصرفها الدولة السعودية على الترفيه في السنوات الأخيرة.

هيفاء وهبي بملابس فاضحة في الرياض ولأول مرة مع إليسا (فيديو)

وكتب أن “الملايين و المليارات للراقصات و المغنيات، اما أبناء الوطن فلهم العطالة، و حتى الموظفين منهم اللي رواتبهم قليلة اصلا تتوقف على اتفه الأسباب”.

https://twitter.com/NmRak2/status/1585825395978502146?s=20

تجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية، دخلت منذ سنوات في سياسة هوية جديدة قائمة على تحديث قسري للمجتمع، الذي عاش لعقود تحت وطأة قوانين صارمة سالبة لكل الحريات العامة والخاصة، تحت مظلة هيئات إصلاحية.

واليوم يواجه هذا الانتقال غير السلس -من المحافظة المتصلبة إلى الحداثة الثورية- انتقادات واسعة يواجهها خاصة الحاكم الفعلي للمملكة “محمد بن سلمان”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.