الرئيسية » حياتنا » الملكة رانيا العبدالله.. إطلالة جديدة في وداع ملكة السويد بسعر صادم جدا!!(شاهد)

الملكة رانيا العبدالله.. إطلالة جديدة في وداع ملكة السويد بسعر صادم جدا!!(شاهد)

وطن– نشر موقع “ذا رويال تشارتر” البريطاني المتخصص بالأزياء الملكية، تفاصيلَ إطلالة الملكة رانيا العبدالله زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، خلال وداعها لملكة السويد “سيلفيا”، التي كانت في زيارة رسمية للأردن.

وعقب وداع ملكة السويد، توجّهت الملكة رانيا لافتتاح معرض الحرف اليدوية الخامس والعشرين لمؤسسة نهر الأردن، حيث افتتحت مجموعة جديدة من العناصر المصنوعة يدويًا من قبل نساء من المجتمعات المحلية في جميع أنحاء البلاد .

فستان متوسط الطول من تشيراسي

وظهرت الملكة رانيا وهي ترتدي فستاناً متوسط الطول من القطن من سيلفيا تشيراسي، حيث يوصف الفستان الذي يبلغ سعره 850 دولارًا، بأنه “مستوحًى من القمصان التقليدية”.

ويضيف الفستان القطني “Crista” لمساتٍ مرحة بأكمام منتفخة وتنورة متدرجة كاملة، حيث زينته بحزام جلدي عريض لتعكس جمال التصميم.

حذاء أبيض أنيق

كم قامت الملكة رانيا بإقران الفستان مع حذاء Jimmy Choo Romy Pumps الأبيض، بقيمة 695 دولارًا أمريكيًا.

حقيبة رائعة من “نينا”

كما جمّلت إطلالتها بارتداء ساعة “آبل” المصنوعة من الألومنيوم من Apple “Series 8” بسعر 449 دولارًا، وحقيبة Gabriela Hearst “Nina” بقيمة 2000 دولار، من كوجناك.

معرض الحرف اليدوية لمؤسسة نهر الأردن

يشار إلى أن معرض الحرف اليدوية لمؤسسة نهر الأردن، قد ضمّ مجموعة واسعة من المشغولات اليدوية تحت عنوان “ساحات اللعب”، للاحتفال بالفنون التقليدية والمعاصرة في المناطق الريفية والبدوية في الأردن.

المشغولات جميعها مستوحاة من المناظر الطبيعية الخلابة للأراضي والمياه في الأردن، والفولكلور الريفي، والروح الاحتفالية للثقافة البدوية، حيث تستخدم كل مجموعة عدداً من المهارات، بما في ذلك التطريز، والتصوير الفوتوغرافي، والطباعة، والأعمال المعدنية، وأوراق الموز وسلال الهالفا.

الملكة رانيا تواصل ارتداء الملابس الباذخة.. إطلالتها في عمان كلفت هذا المبلغ الصادم!

وتأسست مؤسسة نهر الأردن عام 1995، وهي منظمة أردنية غير حكومية وغير ربحية ترأَسُها الملكة رانيا.
تدير المؤسسة برنامجي سلامة الطفل الأردني وتمكين مجتمع نهر الأردن، وتهدف إلى مساعدة الأردنيين على تحقيق إمكاناتهم الاقتصادية الكاملة، والتغلب على التحديات الاجتماعية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.