أنشيلوتي يُهاجم نجوم ريال مدريد بكلماتٍ قاسية لهذا السبب

وطن- هاجم المدرب الإيطالي المخضرم ماركو أنشيلوتي (63 عاماً)، المدير الفني لفريق ريال مدريد، نجومَ الفريق الملكي الأبيض بعد الخسارة الأولى هذا الموسم، أمام أر بي لابيزيغ الألماني في دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وقال الإيطالي أنشيلوتي، بشأن خوف نجوم ريال مدريد من الإصابات خلال المباريات القادمة، قبيل أقل من شهر عن مشاركة اللاعبين مع منتخبات بلدانهم في مونديال كأس العالم 2022 قطر، “الكل يريد أن يتدرب وأن يلعب”.

أنشيلوتي يهاجم نجوم ريال مدريد

وتابع أنشيلوتي حديثَه بشأن هذا الأمر، “وفي حال أخبرني أحدهم، أنه لا يريد ذلك لأنه خائف على نفسه من عدم الذهاب إلى كأس العالم، فعليه البقاء في المنزل، هناك في المنزل يوجد العديد من الأفلام والمسلسلات الجيدة على التلفزيون. إذا كان خائف على نفسه، دعه يبقى نائم على الأريكة”.

كما وعلّق أنشيلوتي على خسارة ريال مدريد الأولى له أمام منافسه المستضيف لابيزيغ الألماني، في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، “تتعلم من الهزيمة أكثر مما نتعلمه من 10 انتصارات متتالية”.

مباراة ريال مدريد ضد لابيزيغ

وكان ريال مدريد قد تلقّى الخسارة خارج ميدانه أمام أر بي لابيزيغ، في الجولة ال5 من منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، بنتيجة 3-2.

ورغم الخسارة أمام الفريق المنافس لابيزيغ، ما يزال الفريق الملكي يحافظ على صدارة ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط، كما وبفارق نقطة وحيدة عن الأخير الذي يحتل وصافة الترتيب.

وسيلتقي فريق ريال مدريد (الملكي) أمام منافسه غيرونا، الأحد، في منافسات الجولة ال12 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

يشار إلى أن حامل اللقب ريال مدريد يحتلّ صدارة ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 31 نقطة، كما وبفارق 3 نقاط عن غريمه الوصيف برشلونة، برصيد 28 نقطة للموسم الحالي.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث