الرئيسية » حياتنا » دنيا بطمة.. مفاجأة حول عمر “وصال” التي خانها محمد الترك معها!

دنيا بطمة.. مفاجأة حول عمر “وصال” التي خانها محمد الترك معها!

وطن– أنهت الشرطة القضائية في المغرب، الاستماع التمهيدي لأطراف قضية الخيانة التي رفعتها الفنانة المغربية دنيا بطمة، على زوجها المنتج البحريني، محمد الترك.

20 عاماً!

وذكرت صحيفة “هسبريس “المغربية، أن الشرطة استمعت لدنيا بطمة وأفراد عائلتها، الذين قاموا بالإشعار الأولي عن جريمة الخيانة الزوجية.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة، أن المحققين استمعوا إلى محمد الترك والفتاة التي خان دنيا بطمة معها. وهي فتاة تبلغ من العمر 20 عاماً. أي أنها تصغر المنتج البحريني بـ20 عاماً.

ومن المتوقع أن يتم الاستعانة بالخبرة التقنية، للحصول على التسجيلات والمحتويات الرقمية المحجوزة في هذه القضية.

النساء المغربيات

وقالت دنيا بطمة أثناء مغادرتها ولاية أمن مراكش، إن القضية سرية للغاية. ولا تستطيع التحدث تفاصيلها.

وأَضافت: “ولكن أنا عندي ثقة في القضاء المغربي، بأن يعيد لي حقي. خاصة أنني أتكلم باسم جميع النساء المغربيات”.

وتابعت: “المغربيات ما يقبلوش يستمروا بالمذلة أو كرامتهم تنهان. لهذا جيت بحرقة وصرخت وتكلمت بصوت كل نساء المغرب”.

ووجهت دنيا بطمة شكرها لجميع من دعمها من الجمهور والنساء والفنانين.

بعيدة عن جمال الفتيات

وسبق أن كشفت دنيا بطمة أن الفتاة التي خانها الترك معها، تدعى وصال.

وشاركت بطمة متابعيها عبر خاصية “الستوري” منشوراً جديداً قالت فيه: “تداول لمجموعة من الصور على السوشيال ميديا لبنات اسمهم وصال. بدي وضح إنه كل هالصفحات مش هم وصال اللي نحكي عنها، ما تفتشوا عنها اللي حكيت عنها بعيدة كل البعد عن جمال البنات اللي انتشرت صورهن”.

وأضافت بطمة: “أحبابي بخصوص موضوع وصال وبيتي الذي أصبح قضية رأي عام وموضوع يخص كل امرأة مغربية تعاني ما أعانيه. من هذا المنبر أناشد السلطات بمدينة مراكش أخذ ما هو موثق صوت وصورة بعين الاعتبار. أريد حقي لا أكثر ولا أقل وأعدكم أن أمدّكم بكل جديد في ما يخص قضيتي هذه”.

سرقة أغراض ثمينة

وكشفت بطمة قبل أيام بعضاً من تفاصيل الخيانة، وتقديم الترك هدايا ثمينة للفتاة من أغراضها الخاصة. وكتبت: “وصال إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليكي حبيبتي. حتى ما نخسر مع بعضنا واللي جابك يتكلف بك”.

وتابعت: “خلخالي الذهب وعطر بوديسيا عيار 24 وشنطة LV .. إذا مرجعوش نعتبرها سرقة. في انتظار ترجيعهم لبيتي ويحطهم في مكانهم كما كانوا واللي جابك يقد بيك ماشي. للعلم عندي صورة البطاقة الوطنية فخلينا حلوين”.

وطفت -منذ شهور- على السطح الخلافات التي تعيشها المغنية المغربية وزوجها لأسباب مجهولة، رفضت الحديث عنها، واعتذرت للجسم الإعلامي عن ذلك.

دنيا بطمة بالنقاب في المحكمة.. هل عمليات التجميل الجديدة السبب؟

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.