الرئيسية » حياتنا » الملكة رانيا ترتدي ثوباً مطرزاً تقليدياً استكملت إطلالتها به بسعر صادم!

الملكة رانيا ترتدي ثوباً مطرزاً تقليدياً استكملت إطلالتها به بسعر صادم!

وطن- تألقت الملكة رانيا العبدالله، ملكة الأردن، بثوب مطرّز أثناء زيارتها محافظة الزرقاء، شمال شرق العاصمة عمان يوم الأحد الماضي.

ثوب أسود تقليدي

حيث استضافت الملكة رانيا مأدبة غداء لممثلات من مختلف المجتمعات في جميع أنحاء المنطقة، الذين يعملون على تمكين المجتمعات المحلية.

وارتدت الملكة رانيا ثوباً تقليدياً رائعاً مطرزاً باللون الأسود، مع أقراط من حجر اليشم المنحوت من علامة Tiigan Infinity وأقراط من عرق اللؤلؤ وحذاء بوتيغا فينيتا نيرو إنتريشياتو المنسوج من الجلد الأسود، ويبلغ سعره نحو 140 دولاراً.

وتميز قرط الملكة رانيا بأنّه مصنوع يدوياً من الذهب، عيار 18 قيراط مرصعة بالذهب على شكل زهرة، ويتجاوز سعره الـ10 آلاف دولار.

ثروة الملكة رانيا تعرضها للانتقاد بينما يعاني الشعب الأردني أوضاعا صعبة (شاهد)

وهذا وقد استقبلت الملكة رانيا في مأدبة الغداء التي أقيمت في حرم الجامعة الهاشمي، نائب رئيس الجامعة، سلطان المعاني، ومحافظ الزرقاء حسن جبور، قبل إجراء نقاش مع النساء العاملات في مختلف المؤسسات التعليمية، وناشطات في العمل الاجتماعي والخيري والتعاوني والشبابي.

رانيا: “خلفوا وأحنا بنربي”

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يرصد حديثاً فكاهياً بين الملكة رانيا وسيدة خلال اللقاء.

ووفقاً للفيديو المتداوَل، فإنه وأثناء تبادل الملكة رانيا الحديث مع مجموعة من النساء على هامش مأدبة غداء، أقيمت في حرم الجامعة الهاشمية، توجّهت إحداهن للملكة بحديثها قائلة: “أنتِ مركزة تكوني جدة”.

لتردَّ عليها الملكة رانيا بالقول: “أنا بحب الصغار، بنحكي الهم انتم خلفوا واحنا بنربي”.

وكانت الملكة رانيا، قد عبّرت عن شكرها وتقديرها لنساء محافظة الزرقاء اللاتي التقت بهن.

وقالت في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام: “شكراً لأخواتي اللي التقيت بهن اليوم بمحافظة الزرقاء على الطاقة والنشاط والمحبة اللي شعرت فيهم بينكم”.

الملكة رانيا تشارك في الاحتفال بإرث إليزابيث الثانية.. هذا ما قالته عن أحذيتها ورمزيتها!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.