الرئيسية » الهدهد » 191 جريمة جنسية و128 متعلقة بالمخدرات.. تفاصيل صادمة عن جرائم هانتر بايدن!

191 جريمة جنسية و128 متعلقة بالمخدرات.. تفاصيل صادمة عن جرائم هانتر بايدن!

وطن– كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية بأنّ أعضاء الكونجرس الأمريكي، تلقَّوا تقريرًا مفاجئًا عن مئات الجرائم المزعومة التي عُثر عليها على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بنجل الرئيس الأمريكي “هانتر بايدن”.

ووفقاً للصحيفة، فقد أرسلت مجموعة “ماركو بولو”، التي يقودها موظف في حكومة الرئيس السابق دونالد ترامب، والتي كانت تحقّق في الكمبيوتر المحمول، النتائج التي توصلت إليها إلى جميع أعضاء مجلس النواب، ومجلس الشيوخ البالغ عددهم 535 عضوًا.

كما تم إرسال نسخة إلى محامي المقاطعة والمدعين الأمريكيين في الولايات القضائية، التي ارتُكبت فيها جرائم مزعومة ارتكبها نجل الرئيس جو بايدن.

ويعتقد مؤسس المجموعة “غاريت زيجلر”، أنها كشفت عما مجموعه 459 انتهاكًا موثقًا لقوانين الولاية والقوانين الفيدرالية على الكمبيوتر المحمول.

وتشمل 140 جريمةً مزعومة تتعلق بالأعمال التجارية، و191 جريمة متعلقة بالجنس، و128 جريمة متعلقة بالمخدرات.

وجاء إصدار تقرير ماركو بولو بعد تحقيق استمر 13 شهرًا وقبل الانتخابات النصفية الحاسمة في 8 نوفمبر، والتي قد تغير ميزان القوى في واشنطن.

ولفتت “ذا صن” إلى أنه إذا تولى الجمهوريون مجلس النواب، فمن المتوقّع أن يبدأوا تحقيقًا في الكونجرس حول الكمبيوتر المحمول لهانتر.

وبحسب الصحيفة، قد يعني ذلك أن المقربين من عائلة بايدن مدعوون إلى الكونغرس، للإدلاء بشهادتهم تحت القسم على البث التلفزيوني المباشر.

وقال “زيجلر”، البالغ من العمر 26 عامًا، والذي عمل في مكتب التجارة وسياسة التصنيع في البيت الأبيض خلال إدارة ترامب للصحيفة، إن هدفنا الأول هو ضمان ألا يضيع الجمهوريون الوقت.

ووفقاً لتحقيق الصحيفة، فإنه بالإضافة إلى الضغط غير القانوني المزعوم الذي يمارسه هانتر على الحكومات الأجنبية، يتضمن ملف ماركو بولو تصويرًا رسوميًا لأسلوب حياته الفاسد وميله للمخدرات القوية، والاتصال بالفتيات والإباحية.

ويوثق الملف علاقة هانتر شديدة السمية مع أخت زوجته، كما يعرض التقرير تفاصيل الأدلة المتعلقة بشراء أسلحة، يعتقد المحققون أن لديهم أدلة كافية لتوجيه الاتهام إليه.

ويخضع “هانتر بايدن” لتحقيق فيدرالي لجرائم ضريبية محتملة منذ عام 2018، مع توسيع التحقيق لاحقًا ليشمل انتهاكات محتملة لقواعد الضغط الأجنبي وغسيل الأموال.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن محققي مكتب التحقيقات الفيدرالي ومصلحة الضرائب، يعتقدون أن لديهم أدلة كافية لاتهامه بارتكاب جرائم ضريبية وبيانات كاذبة تتعلق بشراء السلاح.

وبحسب الملف، يبدو أن الصور التي تم العثور عليها على الكمبيوتر المحمول تُظهر أنه في الأسابيع التي سبقت شراءه المسدس، تناول هانتر الكوكايين.

ومنذ يوليو الماضي، كشفت صحيفة “ذا صن” عن العديد من السلوكيات الفاسدة التي تم العثور عليها على الكمبيوتر المحمول من قبل نجل الرئيس.

التونسية مريم الدباغ تستفز المغاربة بالترويج لـ”السياحة الجنسية” في بلادهم!

تضمنت مقاطع فيديو صادمة لهانتر وهو يدخن الحشيش، أثناء الاستحمام مع اثنتين من بائعات الهوى.

وكشفت الصحيفة أيضًا، أن هانتر قد أشار إلى زوجته الأولى “جيل بايدن” على أنها “سيدة أنانية سخيفة، في حين تلقت رسالة مفجعة من أم طفلته تتوسل إليه لمقابلة ابنتهما قبل شهر من إنجابها”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.