الرئيسية » الهدهد » فيديو استشهاد عدي التميمي بعد اشتباك بطولي مع الاحتلال

فيديو استشهاد عدي التميمي بعد اشتباك بطولي مع الاحتلال

وطن- بعد مطاردة فاشلة من قبل الاحتلال له استمرت لأيام، خرج المقاوم المطارَد عدي التميمي منفذ عملية شعفاط النوعية، على قوات الاحتلال الإسرائيلي بنفسه في مدينة “معاليه أدوميم”، اليوم، وأمطرهم برصاصِه في مشهد بطولي، وارتقى شهيداً برصاص الاحتلال.

استشهاد عدي التميمي

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطعَ فيديو مؤثر، يظهر لحظة استشهاد المقاوم المطارَد عدي التميمي، بعد اشتباكه من الجنود الإسرائيليين.

منفذ عملية شعفاط يدوّخ الأمن الإسرائيلي .. وتفاصيل مثيرة! (شاهد)

وأعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي يائير لابيد، أن قوات الاحتلال قتلت المقاوم الفلسطيني عدي التميمي، منفّذ عملية مخيم شعفاط قبل أيام، أثناء تنفيذه عملية إطلاق نار أخرى اليوم، شرقي القدس المحتلة.

وأصيب حارس أمن إسرائيلي جراء إطلاق النار مساء اليوم، الأربعاء، عند مدخل مستوطنة (معاليه أدوميم).

وطاردت قوات الاحتلال “التميمي” لما يقرب من أسبوع ونصف، بعد تنفيذه عملية مخيم شعفاط، التي أدت إلى مقتل مجندة إسرائيلية، كما أدت إلى إصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة.

وشارك نشطاء السوشيال ميديا اللحظات الأخيرة لـ استشهاد التميمي، الذي أطلق النار من مسدس بحوزته، كما عُثر على قنبلة يدوية وسكين في حقيبته، وفق المصادر.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم شعفاط شمال شرقي القدس مجددًا، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع شبان فلسطينيين.

وحاصرت قوات الاحتلال مخيم شعفاط وبلدة عناتا لأيام عدة، بحثًا عن عدي التميمي.

استشهاد التميمي أشعل موجة من التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في إشادة غير مسبوقة بالفعل البطولي للشاب الفلسطيني.

تفاعل مواقع التواصل مع العمل البطولي للشهيد

غرد الناشط “خير الدين الجبري” عبر منصة تويتر، يقول: “هذا هو عدي التميمي في مشهده الأخير، في شهادته العظيمة عند الله، وحجته البالغة على الناس، قتال حتى آخر رصاصة، حتى آخر نفس”.

وتابع: “يقول قائد شرطة الاحتلال إن عدي خاض “معركة حقيقية” مع الجنود قبل ارتقائه.. والحق ما شهدت به الأعداء يا عدي!.. رحمك الله يا أسد شعفاط وتقبلك بقبوله الحسن”.

وكتب “أحمد” مشيداً بالعمل البطولي لـ المقاوم المطارَد: “بعد اسبوع ونصف من المطاردة يطل علينا شهيداً بطلنا عدي التميمي بعد تنفيذ عملية بطولية جديده في الكيان المحتل… المجد للشهداء وحدهم ،وجعت قلوبنا ياعدي”.

https://twitter.com/a7madpal7/status/1582798122450710528?s=20&t=DgWxOPFa661aKruJ1_d1wQ

وأشاد الداعية “حامد العلي” بما قام به عدي التميمي، عبر مهاجمته قوات الاحتلال الإسرائيلي بكل بسالة وشجاعة.

وكتب أن “المطارد عدي التميمي -منفذ عــمــلـــيــة حاجز مخيم شعفاط- الذي ارتقى أثناء تنفيذه عــمــلـــيــة إطلاق نار عند مدخل مستوطنة (معاليه أدوميم) مساء اليوم المجد للشهداء ، والعار يلطّخ وجوه الخونة”.

https://twitter.com/Hamed_Alali/status/1582801879427207168?s=20&t=Ej3d0e8jNHGetGgc8bXUxw

تجدر الإشارة إلى أن الشهيد التيمي، هو منفذ عملية شعفاط التي نُفّذت عند حاجز المخيم قبل أكثر من 10 أيام، وأدّت لمقتل مجندةٍ صهيونيةٍ وإصابة اثنين آخرين.

وفشلت قوات الاحتلال خلال تلك المدة في الوصول للشاب التميمي، رغم كل إجراءاتها التي اتخذتها في مخيمات وبلدات القدس المحتلة التي حاصرتها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.