الرئيسية » حياتنا » قضيب حوت أحدب ضخم مقطوع على الشاطئ يثير حيرة العلماء (شاهد)

قضيب حوت أحدب ضخم مقطوع على الشاطئ يثير حيرة العلماء (شاهد)

وطن– نشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، مقطعَ فيديو يوثّق لحظة عثور سيدة أسترالية على قضيب حوت مقطوع جرفته مياه البحر إلى الشاطئ.

ووفقاً للصحيفة، فقد تمّ العثور على الجسم السميك الرمادي من قبل امرأة كانت تمشي على طول الشاطئ في جزيرة ماجنتيك في كوينزلاند، أستراليا، حيث تتكاثر الحيتان الحدباء في مكان قريب.

وقالت الصحيفة، إن السيدة الأسترالية تركت مستخدمي TikTok مذهولين بعد مشاركة لقطات من “قضيب حوت” محتمل، تم سحبه على الشاطئ في كوينزلاند، أستراليا، في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وعبّرت السيدة الأسترالية عن دهشتها من هذا المشهد، قائلةً: “ما هذا f ** k؟ إنه ضخم، مثل حجم ساقي، مقرف”.

وبدا قضيب الحوت “سمينًا” في الجزء العلوي كما لو كان منفصلاً عن حيوان، مما دفع الكثيرين إلى التكهن بما يمكن أن يكون.

قضيب حوت أحدب مقطوع على شواطئ أستراليا

الباحثة فانيسا بيروتا تتحدث عن احتمالات ما حدث

من جانبها، استجابت الباحثة في مجال الحياة البرية، الدكتورة فانيسا بيروتا، إلى المقطع قائلة، إن العلماء لن يتمكنوا من تأكيد ماهية الكائن بالضبط دون رؤيته بأنفسهم.

أوضحت الدكتور “بيروت” في مقطع الفيديو الخاص بها، الذي حصد أكثر من 2000 إعجاب: “من الصعب معرفة ماهية هذا الشيء بالضبط دون رؤيته في الجسد”.

وأضافت: “بصفتي عالمة، نريد الحصول على أكبر قدر من المعلومات عن الحجم، وكيف يبدو أيضًا من كل زاوية، لذلك لا نعرف في هذه المرحلة، حيث تمّ العثور على هذا الكائن المجهول يوجد حاليًا الكثير من الحيتان الحدباء”.

هل تعرض للعض؟

ومع ذلك، فقد أغلقت النظريات التي تشير إلى أن القضيب المحتمل “تعرض للعض”، لأنها قالت إنه إذا كان ينتمي إلى حوت أحدب، “فمن غير المرجح أن يكون قد عضه حوت آخر”.

وأضافت: “هذه الحيتان ليس لديها أي أسنان؛ بل لها خيوط طويلة تشبه الشعر تعرف باسم البالين، كما أن عض قضيب ذكر آخر أمر لم أسمع به من قبل”.

وزعمت أنه كان من الممكن أن يكون قد هوجم من قبل حوت قاتل أو حيوان مفترس آخر، لكنها أشارت إلى أنه لم يتم ترك أي علامات تدل على ذلك.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.