الرئيسية » الهدهد » الأمير الحسين وخطيبته رجوة آل سيف في جولة خاصة (فيديو وصور)

الأمير الحسين وخطيبته رجوة آل سيف في جولة خاصة (فيديو وصور)

وطن- في أحدث ظهور للسعودية رجوة آل سيف، خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وثّقت فيديوهات وصور متداولة تواجدَهما في جولة خاصة بجناح مقتنيات الملك المؤسس، رفقة الأمير الحسن بن طلال.

ولي العهد الأردني وخطيبته رجوة

ونشر ولي العهد الأردني عبر حسابه الرسمي بانستغرام، صوراً له وخطيبته رجوة والأمير الحسن، داخل جناح مقتنيات الملك المؤسس عبد الله الأول، ومكتب الملك الحسين، في العهدة الملكية بالديوان الملكي الهاشمي.

وعلّق الأمير الحسين بن عبدالله على الصور بقوله: “لا يوجد أقدر من عمي الحسن عندما يكون الحديث عن تاريخ أردننا الغالي وإرثنا الهاشمي”.

قبل توجهه إلى سلطنة عمان.. هذا ما قام به الأمير الحسين وأثار إعجاب الأردنيين(شاهد)

موضحاً أن هذه الصور ضمن جولة خاصة مع خطيبته رجوة، في جناح مقتنيات الملك المؤسس ومكتب الملك الباني في الديوان الملكي الهاشمي اليوم.

الأمير الحسين و رجوة آل سيف
الأمير الحسين و رجوة آل سيف

فيما تداولت حسابات أردنية أخرى بتويتر مقاطع فيديو، للحسين وخطيبته داخل المكان المذكور.

https://twitter.com/mohamadabuarab1/status/1582420558477950978?s=20&t=jgeHNrMnYPJcAS96LnZ0EQ

حيث ظهر الأمير الحسن وهو يشرح لرجوة آل سيف، تاريخ العائلة الهاشمية، الممتد منذ الشريف الحسين بن علي، وحتى نهاية حقبة الملك الحسين.

وكان لافتاً ظهور السعادة الغامرة على وجهي الحسين ورجوة المخطوبين حديثاً، ويعد هذا اللقاء الثالث بينهما الذي يتم توثيقه إعلامياً.

كما أظهرت المقاطع المتداوَلة احتفاءً كبيراً من قبل المتواجدين في جناح الملك المؤسس، بالأمير الحسين وخطيبته.

https://twitter.com/Yasmanotman/status/1582435414547521536?s=20&t=jgeHNrMnYPJcAS96LnZ0EQ

خطوبة الأمير الحسين والسعودية رجوة آل سيف

جدير بالذكر، أن منتصف أغسطس الماضي، شهد خطوبة ولي العهد الأردني، على الآنسة السعودية رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف.

ثمن خاتم الخطوبة الذي قدمه الأمير الحسين لخطيبته رجوة آل سيف.. رقم صادم جدا!

ووقتها، ذكرت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية أنه جرت قراءة الفاتحة في منزل والد الآنسة رجوة، بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور الملك عبد الله والملكة رانيا، والأمير الحسن بن طلال، وبعض الأمراء الأردنيين الآخرين وعدد من أفراد أسرة آل سيف بالسعودية.

وولدت رجوة آل سيف في الرياض عام 1994، وهي ابنة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، ووالدتها السيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

تلّقت رجوة بحسب سيرتها الذاتية دراستها الثانوية في السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية بجامعة “سيراكيوز” في نيويورك بأمريكا.

ويشار إلى أن الملكة رانيا أهدت بعض جواهرها وحليها الخاصة والمميزة لخطيبة ابنها، عقب إعلان الخطوبة، وظهرت رجوة بهذه القطع النادرة في عدة صور بعدها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الأمير الحسين وخطيبته رجوة آل سيف في جولة خاصة (فيديو وصور)”

  1. سمو الامير هناك من هو اعلم بتاريخ الاردن من عمك الحسن بن طلال ( رحم الله الملك طلال كان يختلف عنكم ) الا وهم كثر في الاردن ولكن جدك الحسين واباك اقصوا هذه الهامات وابعدوهم عن المشهد وبدلوهم بأقزام على مقاسهم وها انت تتكلم عن الواقع الان وكأنه حقيقي وهو اصلا مُزيف.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.