الرئيسية » حياتنا » كم كسبت ميا خليفة في سنوات عملها كممثلة إباحية .. رقم لا يُصدق؟!

كم كسبت ميا خليفة في سنوات عملها كممثلة إباحية .. رقم لا يُصدق؟!

وطن– تعتبر ميا خليفة واحدة من أبرز الممثلات في صناعة الإباحية، وبينما كانت حياتها المهنية قصيرة جدًا مقارنة بالممثلات الأخريات، قررت ميا اعتزال هذه الصناعة.

بدأت النجمة اللبنانية ميا خليفة البالغة من العمر 29 عامًا، رحلتَها في صناعة الإباحية في عام 2014 ، وسرعان ما أصبحت من المشاهير، والممثلة الأكثر مشاهدة.

كانت إحدى اللحظات المثيرة للجدل في مسيرتها في عالم السينما، عندما سجلت مقطع فيديو تمارس فيه الجنس وهي ترتدي الحجاب، وكان هذا مثيرًا للجدل إلى حد كبير، وأدى إلى تهديدها بالقتل، التي لم تؤت ثمارها لحسن الحظ.

ميا خليفة بالحجاب
ميا خليفة بالحجاب

قرار ميا خليفة اعتزال الإباحية

في وقت ما كان الأمر مؤقتًا، ثم عادت للتصوير واعتزلت في عام 2017.

خلال مقابلة في عام 2019، قالت إنها في حياتها المهنية كممثلة إباحية لم تكسب سوى 12000 دولار. وفق صحيفة “ماركا” الإسبانية

لكن كونها ممثلة إباحية لم يكن لطيفًا تمامًا بالنسبة لها، حتى أنها شعرت بالخجل في بعض الأحيان، وأوضحت بنفسها في مقابلة مع بي بي سي مدى الضغط الذي كان عليها بالنسبة لها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mia K. (@miakhalifa)

وقالت مايا خليفة: “أعتقد أن الإجهاد اللاحق للصدمة ينشأ بشكل أساسي عندما أظهِر في الأماكن العامة. وبسبب التحديق الذي أحصل عليه، أشعر أن الناس يمكنهم رؤيته من خلال ملابسي. وهذا يجلب لي خزيًا عميقًا. يجعلني أشعر وكأنني فقدت جميع الحقوق في خصوصيتي، وهذا ما فعلته لأنني مجرد بحث على جوجل “.

الآن شخصية مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي

بعد تقاعدها تمامًا من صناعة الإباحية، تزوجت ميا خليفة من الشيف روبرت ساندبرج، وهو زواج استمر عامين فقط.

واصلت مايا خليفة حياتها المهنية كمقدمة رياضية، ومؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

تحظى مايا خليفة حاليًا بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك ملف تعريف على OnlyFans، حيث تتحكم في الأموال التي تولدها وتتقاضى 12.99 شهريًا مقابل المحتوى الحصري.

على Twitter، لديها ما يقرب من 4 ملايين متابع، وأكثر من 27 مليونًا على TikTok، وأكثر من 25 مليونًا على Instagram، هي الآن مشهورة على الإنترنت بعيدًا عن صناعة الإباحية التي أوصلتها إلى النجومية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.