الرئيسية » رياضة » مشاهدة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر يلا شوت اليوم

مشاهدة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر يلا شوت اليوم

وطن- تتجه أنظار عشاق كرة القدم من كافة أرجاء المعمورة إلى ملعب “سانتياغو برنابيو”، الأحد، لمشاهدة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة، في قمة منافسات الجولة ال10 من الدوري الإسباني الممتاز.

وستبدأ صافرة مواجهة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة بقرار من صافرة الحكم الإسباني سانشيز مارتينيز، الذي سيديره أحداث المباراة القوية بين كلا الغريمين، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت دولة السعودية وفلسطين.

كما وبتوقيت دولة مصر عند الساعة الرابعة والربعة عصراً، بينما بتوقيت دول شمال أفريقيا الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة الثالثة والربع مساءً، ولكن بتوقيت سلطنة عمان والإمارات عند الساعة السادسة والربع مساءً، لنقل أحداث الكلاسيكو الإسباني المرتقب.

مشاهدة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

وستبث مباراة كلاسيكو ريال مدريد أمام الغريم التقليدي برشلونة في قمة منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم “الليغا”، على قناة “beIN Sport HD1” الرياضية القطرية المشفرة، الناقل الحصري لأحداث اللقاء المرتقب بين كلا الفريقين.

كما وستكون تردد قناة “beIN Sport HD1″، على القمر الصناعي (النايل سات)، بتردد 11054، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500. ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

ونرفق لكم متابعي (وطن) في كل مكان، روابط مشاهدة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة، كما يلي:

بث كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة 

البث المباشر للمباراة (اضغط هنا) 

البث المباشر للمباراة (اضغط هنا)

معلق كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن يعلق على مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة، على شبكة قنوات “beIN Sport HD“، المعلق التونسي عصام الشوالي.

ترتيب الدوري الإسباني الممتاز

ويعتلي فريق برشلونة (البلوغرانا) في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم بشكل مؤقت، برصيد 22 نقطة، متساوياً مع غريمه التقليدي ريال مدريد بنفس الرصيد من النقاط حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.