الرئيسية » حياتنا » كيف تضاعف إشارة شبكة الواي فاي في المنزل؟ سوف تحتاج فقط إلى علبة فارغة

كيف تضاعف إشارة شبكة الواي فاي في المنزل؟ سوف تحتاج فقط إلى علبة فارغة

وطن– قد تكون إشارة شبكة الواي فاي في المنزل ضعيفة وبطيئة، خاصة عندما يكون هناك جهاز توجيه واحد للعديد من الغرف.

فيما يلي كشفت مجلة “سانتي بلوس ماغ” الفرنسية، طريقة سهلة لمضاعفة قوة الإشارة بمجرّد استعمال علبة صودا، وفي الحقيقة، ستندهش من نتائج هذه التقنية البارعة.

من المستحيل عمليًا أن يصل الاتصال إلى جميع غرف المنزل بنفس الكثافة. كما سيكون الاتصال أفضل في المساحات القريبة من جهاز التوجيه.

هل نسيت كلمة سر الواي فاي؟ إليك كيفية استعادتها!

كيف يمكنك حل هذه المشكلة؟

يمكن تحسين جودة الاتصال من خلال سلسلة من التطبيقات، التي لا تتطلب الكثير من الجهد أو النفقات المالية.

لكن يجب أن تضع في اعتبارك أن انقطاع الاتصال غالبًا ما ينطوي على عدد من العوامل، التي غالبًا ما تكون غير معروفة لك. وفي بعض الأحيان، يجدر النظر إلى طراز أجهزة التوجيه الأخرى التي يمكنها تحسين الإشارة.

عُلبة مشروب غازي
عُلبة مشروب غازي

كما هناك أيضًا معززات للإشارة يمكنها مساعدتك في توسيع نطاق اتصال الشبكة. فضلا عن ذلك، فإنها أجهزة غير مكلّفة ويمكن أن تكون مفيدة للغاية، خاصة إذا كنت تستخدم الإنترنت في غرف أخرى غير مكان جهاز التوجيه.

حل بسيط محلي الصنع لتحسين إشارة الواي فاي

قد يبدو أن هذه الطريقة غير اعتيادية بالنسبة لك، ولكن يمكنك تحسين إشارة الإنترنت، باستخدام منتج يمتلكه الكثيرون في المنزل، ويزيد من إشارة WiFi بشكل كبير.

وفقًا لما ترجمته “وطن“، فإن دور جهاز التوجيه هو إرسال واستقبال البيانات عن طريق الموجات الكهرومغناطيسية.

ويتمثّل المنتج الذي ستستخدمه في علبة مشروب غازي، ستساعدك على توسيع نطاق الإشارة. ولتحقيق أقصى استفادة من هذه الخدعة، يجب أولاً إفراغ الغلبة وغسلها من الداخل جيدًا بالماء.

5 أسباب وراء بطء الواي فاي بمنزلك .. اعرف كيفية حلها

كيف تنفذ هذه الحيلة؟

الخطوة التالية، تتركّز على إزالة قاع العلبة بسكين أو مقص، علمًا بأنك ستحتاج إلى القيام بذلك بعناية لأن العلبة مصنوعة من الألومنيوم، وهو مادة يمكن أن تؤذيك. ثم يجب عليك سحب طرفي العلبة إلى الخارج، لكن لا تقطعها تمامًا، حيث سيكون الطرفين كقاعدة للعلبة. وبعد ذلك افتح العلبة عموديًا لتكون العلبة في شكل كتاب مفتوح.

في الجزء السفلي، ضع شريطًا على الطرفين. ويجب دائمًا وضع بقايا العلبة المشكّلة في اتجاه الجهاز الذي ترغب في تقوية إشارته، سواء كان جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف محمول.

ثم من خلال قياس سرعة الاتصال، يمكنك رؤية النتائج، وستتمكن من الاستمتاع بإشارة إنترنت أفضل في منزلك. إنها في الواقع، تقنية محلية الصنع غير مكلفة ذات تأثيرات كبيرة.

جهاز الواي فاي محاط بعلبة المشروب بعدتقسيمها إلى جزئين
جهاز الواي فاي محاط بعلبة المشروب بعدتقسيمها إلى جزئين

أماكن لا تضع راوتر “الواي فاي” فيها لأنها تضعف سرعة الإنترنت

لماذا يجب عليك شراء معزز إشارة Wi-Fi؟

تحتوي معظم المنازل على جهاز توجيه واحد فقط يوفر إشارة الإنترنت. هذا هو السبب في أنه من الضروري في بعض الأحيان تجهيز نفسك بجهاز واسع النطاق لتقوية إشارة Wi-Fi، من أجل الحصول على تغطية في جميع غرف المنزل. إنه جهاز إضافي يلتقط ببساطة إشارة Wi-Fi، التي يتلقاها لمضاعفة القوة وبالتالي تمديد التغطية.

معزز لتقوية إشارة الواي فاي
معزز لتقوية إشارة الواي فاي

تعرف على كلمات مرور ”الواي فاي” لجميع مطارات العالم

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.