الرئيسية » فيديو » عراك مع أسماك القرش.. رحلة كابوسية لـ3 صيادين وسط المحيط (شاهد)

عراك مع أسماك القرش.. رحلة كابوسية لـ3 صيادين وسط المحيط (شاهد)

وطن– انتشر مقطع فيديو، وُصف بأنه مرعب، لثلاثة أشخاص تحيط بهم أسماك القرش وسط المحيط، قبل أن يتم إنقاذهم في الوقت المناسب.

ففي مشهد كابوسي، تحوّلت رحلة صيد عادية إلى معركة من أجل البقاء على قيد الحياة، وذلك عندما تقطعت السبل بثلاثة أشخاص، على متن قارب من دون وسيلة اتصال، وقد تعرض للغرق.

الإبلاغ عن تغيب الصيادين

جرت الواقعة قبالة سواحل لويزيانا الأمريكية، فعندما لم يعد الثلاثي للمنزل في ذلك المساء، اتصل أفراد أسرتهم بخفر السواحل.

وتوصلت مهمة البحث والإنقاذ، إلى أن الأشخاص الذين كانوا على متن القارب يبعدون مسافة 25 ميلاً عن الشاطئ، وهم يصدون أسماك القرش بعد قرابة 24 ساعة على ضياعهم في البحر، وتم إنقاذ الثلاثة ونقلهم إلى بر الأمان.

لحظات حاسمة لإنقاذ المحاصرين

وأظهرت لقطات فيديو صوّرها خفر السواحل الأمريكي، لحظات حاسمة في عملية الإنقاذ، حيث اقترب المروحية من الصيادين إلى مسافة قريبة، قبل أن تبدأ عملية انتشال واحد منهم، فيما تمكّن قارب تابعة للخفر من إنقاذ الصادين الآخرين.

وكان الصيادون يرتدون سترات النجاة عندما جرت عملية إنقاذهم، وجرت عملية معالجة الصيادين من عضات أسماك القرش، ووصفت حالتهما في المستشفى بالمستقرة.

وقال خفر السواحل الأمريكي، إن اثنين من الصيادين الثلاثة كانوا يتصدون لأسماك القرش التي حاصرتهما بأيديهم العارية، وذلك لدى وصول مروحية إنقاذ إلى المكان.

الصيادون أمضوا أكثر من 24 ساعة متواصلة في البحر، وكانوا يواجهون خطر الإصابة بانخفاض درجة حرارة الجسم الذي يؤدي إلى الموت، ويعرف بـ”هيبوثريميا”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.