الجمعة, يناير 27, 2023
الرئيسيةحياتناتخلص من لحيته وشاربه..إطلالة غريبة لجوني ديب في أحدث ظهور له

تخلص من لحيته وشاربه..إطلالة غريبة لجوني ديب في أحدث ظهور له

بدا ديب سعيداً وهو يوقع على أتوغرافات المعجبين

- Advertisement -

وطن– نشرت صحيفة ميرور البريطانية صوراً حديثة للفنان العالمي الأمريكي جوني ديب، وهو بمظهر جديد وهو يحيّي معجبيه بعد حفلة موسيقية في نيويورك.

تخلّص من لحيته وشاربه

وقالت الصحيفة، إن اللافت في الصور هو تخلي جوني ديب، البالغ من العمر 59 عامََا، والذي كان يرتدي قبعة بيكر مخططة زرقاء ونظارات شمسية زرقاء كبيرة، عن لحيته وشاربيه المشهور بهما منذ فترة طويلة.

يقوم ديب حالياً بجولة مع صديقه والموسيقي الحائز على جوائز جيف بيك، بعد أن قدم الثنائي عرضًا في مدينة نيويورك. وبدا ديب مختلفاً بشكل ملحوظ عن ظهوره في قاعة المحكمة قبل عدة أشهر، وسط قضية التشهير التي رفعها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

وفي هذه الصور، بدا ديب سعيداً وهو يوقّع على أتوغرافات المعجبين، كما تحدث معهم بحماس، والتقط العديد من الصور.

قصة ديب وهيرد تتحول إلى فيلم سينيمائي

- Advertisement -

تأتي إطلالة ديب الجديدة بعد أنباءٍ مفادها عن تحويل أحداث محاكمته ضد آمبر هيرد إلى فيلم جديد بعنوان “Hot Take: The Depp / Heard Trial“، والذي من المقرر عرضه في الأسابيع القادمة.

كما تم تعيين مارك هابكا لبطولة الفيلم في دور ديب، بينما ستقوم ميغان ديفيس بدور هيرد.

وستلعب ميليسا مارتي دور محامية ديب، كاميل فاسكيز، وستلعب ماري كاريج دور محامية هيرد، إيلين بريدهوفت.

من جهته، قال آدم لوينسون، كبير مسئولي المحتوى في Tubi، في بيان مشترك حول فيلم Hot Take: The Depp / Heard Trial “مع شركائنا في MarVista، تم إدخال هذا النص الأصلي من Tubi سريعًا في الإنتاج لالتقاط لقطة في الوقت المناسب لقصة أصبحت جزءًا من روح العصر الثقافي، ورسم صورة فريدة لما شاهده الملايين في العناوين الرئيسية خلال الصيف”.

وكسب ديب الدعوى القضائية التي رفعها ضد زوجته السابقة، بتهمة التشهير بسبب مقال رأي كتبته لصحيفة واشنطن بوست في عام 2018، تحدثت فيه عن تعرّضها للعنف المنزلي.

على الرغم من أن هيرد لم تذكر اسم ديب، إلا أنّ فريقه القانوني جادل بأن المقال يحتوي على إشارة ضمنية واضحة إلى أن ديب كان مسيئًا جنسيًا وجسديًا على مدار علاقته بهيرد، وهو ما نفاه نجم قراصنة الكاريبي بشدة.

وقرّر المحلّفون أن يحصل ديب على تعويضات تأديبية وعقابية بقيمة 15 مليون دولار، فيما فازت هيرد بواحدة من ثلاث دعاوى مضادة ضد ديب، وحصلت على مليوني دولار كتعويض.

ايمان الباجي
ايمان الباجي
إيمان الباجي متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت دراية كافية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث